Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الاتفاق يرفض جاكسون ويستقدم يوغسلافياً وينتظر تقرير هيبكر الاتفاق يرفض جاكسون ويستقدم يوغسلافياً وينتظر تقرير هيبكر

* الدمام - سامي اليوسف :
أكد مصدر اتفاقي مسؤول أن إدارة ناديه سوف لن تتعاقد مع اللاعب البرازيلي المهاجم جاكسون الذي سبق له الاحتراف مع نادي الخليج لموسمين في الدرجة الأولى والممتاز قائلاً: (ليس لدينا نية في التعاقد مع هذا اللاعب لتحفظنا على سلوكياته وتعاملاته غير الطيبة سواء مع زملائه اللاعبين أو المدربين كما عرفنا عنه من خلال تجربته الاحترافية السابقة في الخليج).
وأشار المصدر الاتفاقي ل(الجزيرة) إلى أن إدارة الاتفاق قد اعتمدت الإبقاء على الإداري خالد الحوار مديراً للكرة، كما أنها تنتظر تقرير المدير الفني للفريق المدرب الأرجنتيني هيبكر بخصوص التعاقد مع اللاعبين الأجانب حيث سيأتي التعاقد وفقاً لتوصيات المدرب واحتياجات الفريق في الخطوط الثلاثة.
وينتظر أن تحدد الإدارة الأسبوع المقبل اختيارها النهائي لمدرب الناشئين وإعلان هويته، وإن كانت الأنباء تؤكد ميل الإدارة الاتفاقية لتوحيد المدارس التدريبية لقطاع الناشئين والشباب بحيث تكون يوغسلافية الهوية.
مما تجدر الإشارة إليه.. أن التدريبات الاتفاقية بإشراف الممرن هيبكر تشهد حضوراً منتظماً وجيداً من لاعبي الفريق بعد تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، كما تشهد حضوراً ومتابعة إدارية جيدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved