Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

سالكو كثَّف التدريبات اللياقية للفريق الأولمبي سالكو كثَّف التدريبات اللياقية للفريق الأولمبي
الألعاب الاتحادية تواصل استعدادها للموسم الجديد

* جدة- حمود البقمي:
أجرى فريق 23 سنة الاولمبي الاتحادي المدمج مع اللاعبين المستجدين والصاعدين من درجة الشباب تدريبات مساء أمس على الملعب الرديف للنادي تحت اشراف المدرب البوسني سالكو الذي واصل لليوم التالي تكثف الجرعات اللياقة للاعبين فيما قام مساعد المدرب علي البقمي بتقييم مستوى اللاعبين المستجدين لابقاء الانسب منهم في الوقت الذي قام فيه الحراس عبدالنور كاوه بإعطاء حراس المرمى حصصاً تدريبية خاصة لرفع مستواهم الفني. وفي الالعاب المختلفة تشهد تدريبات فريق كرة الماء لدرجة الناشئين والشباب انضمام عدد كبير من اللاعبين صغار السن في مسبح النادي وصل الى ثلاثين لاعباً تدربوا تحت اشراف مساعد المدرب احمد الزهراني فيما اشرف المدرب الاوكراني يوري على تدريبات الفريق الاول.
من جانبه اعتبر المشرف على الالعاب المائية عبدالله الطيار ان انتظام اللاعبين في التدريبات يعتبر اكثر من جيد خصوصا للفريق الاول الذي يشرف عليه حالياً بشكل مؤقت المدرب يوري حتى وصول المدرب الجديد الذي وصلت المفاوضات معه الى مراحل متقدمة.
على صعيد كرة السلة واصل فريق درجة الشباب واللاعبون الصاعدون للفريق الاول تدريباتهم تحت اشراف المدرب سيسي سيمبا على صالة الالعاب المختلفة بالنادي وسط حضور كبير من اللاعبين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved