Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

المصلي بعد توقيع عقده مع النادي الأهلي: المصلي بعد توقيع عقده مع النادي الأهلي:
استمعت لنصيحة الساعدي القذافي والبطل

صرح الكابتن ثابت البطل مدير الكرة بالنادي الاهلي بأن عقد اللاعب الليبي أحمد المصلي مع الاهلي مدته عام قابل للتجديد حسب رغبة الطرفين فيما رفض الاعلان عن الشروط المالية التي تعاقد بها اللاعب مع الاهلي.
وقال ثابت البطل في مؤتمر صحفي حضره اللاعب الليبي ان البطاقة الدولية للاعب ستصل من الاتحاد الليبي لكرة القدم الى الاتحاد المصري خلال الاسبوع القادم ليتم قيده ضمن صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي.
من جهته صرح المصلي بانه خضع للفحص الطبي مشيراً الى أنه سيستكمل هذا الفحص قبل أن يغادر القاهرة عائداً الى ليبيا على ان يعود الى القاهرة يوم 4 اغسطس القادم ليبدأ فترة الاعداد مع فريق كرة القدم بالاهلي والمقرر عقدها بألمانيا.
وقال المصلي إنه وافق على اللعب للأهلي لأنه من افضل الاندية العربية موضحاً أنه استمع الى نصيحة الساعدي القذافي رئيس الاتحاد الليبي وثابت البطل، وكشف المصلي عن انه تلقى عروضاً للاحتراف بالنادي الافريقي التونسي وبعض الاندية الاخرى ولكنه فضَّل اللعب للاهلي نظراً لعراقة النادي وكونه نادي بطولات.. وأكد المصلي أن لديه طموحات كبيرة لاستعادة البطولات مع الاهلي نظراً لأن الأهلي مرَّ خلال السنوات الماضية بمرحلة صعبة مضيفاً انه كان يتمنى ان يضم الاهلي اللاعب الليبي طارق التائب الى صفوفه باعتباره اضافة كبيرة لاي فريق. واضاف المصلي انه وقَّع عقداً مع النادي الاهلي لمدة عام واحد فقط حتى يعيش التجربة ولانه لا يحب العقود الطويلة الاجل متمنياً أن يعطي انطباعا طيباً عن اللاعبين الليبيين في مصر.
وكشف المصلي عن ان المفاوضات بدأت بينه وبين الاهلي للانضمام اليه خلال شهر رمضان الماضي عن طريق الكابتن ثابت البطل مدير الكرة بالنادي الاهلي والكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى والفنان الاهلاوي صلاح السعدني مؤكدا أنه لم يتردد في الاحتراف بالاهلي بل وافق فوراً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved