Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "منوعـات"

افتتاح أول مقبرة للحيوانات المدللة افتتاح أول مقبرة للحيوانات المدللة

* هونج كونج (د ب أ):
ذكرت صحيفة ساوث شاينا مورننج بوست امس أنه افتتحت في هونج كونج أول مقبرة للحيوانات المدللة والتي تضم (قبورا في .آي. بي) ترى البحر وتتراوح أسعارها بين 750 و1.500 دولار أمريكي.
وفي هذه المدينة المكتظة بالسكان وحيث يمكن لعدد قليل من الاشخاص تحمُّل تكاليف شراء مدفن خاص، فإن مقبرة (حديقة القمر التذكارية للحيوانات) توفر مدافن خاصة للحيوانات الاليفة المدللة بها شواهد مكتوب عليها اسم كل حيوان.
وقالت الصحيفة إنه تمشياً مع التقاليد الصينية فإنه يسمح للاشخاص الذين فقدوا أعزاءهم من الحيوانات بإحراق قرابين من الورق لهذه الحيوانات ليأخذوها معهم في الحياة الآخرة بما في ذلك لعب وفئران وعظام.
وأضافت أن إدارة المقبرة توفر أيضاً إخصائياً نفسياً للحيوانات لمساعدة من فقدوا حيواناتهم المدللة في تجاوز المحنة وذلك كجزء من عملية الدفن.
يذكر أن سكان هونج كونج البالغ تعدادهم 6.8 ملايين نسمة مشهورون بحبهم الشديد للحيوانات الاليفة رغم ضيق مساحات الشقق السكنية في المدينة وساعات العمل الطويلة.
وغالبا ما يحتفظ سكان المدينة بالحيوانات المدللة الكبيرة مثل الكلاب في شقق صغيرة بأبراج سكنية ويوظفون خادمات فلبينيات خصيصاً لاخذ الكلاب في نزهة مرتين يومياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved