Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

جامعة الملك فهد تستخدم تقنية SMS لإبلاغ الطلاب بنتائج القبول جامعة الملك فهد تستخدم تقنية SMS لإبلاغ الطلاب بنتائج القبول

  *الظهران - حسين بالحارث:
بدأت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن استخدام تقنية جديدة لابلاغ الطلاب المتقدمين للالتحاق بالجامعة بنتائج قبولهم في الجامعة.
وذكر عميد القبول والتسجيل بالجامعة د. ممدوح بن محمد سراج نجار ان الجامعة تعاقدت مع احدى الشركات الوطنية لاستخدام تقنية رسائل الجوال SMS لابلاغ الطلاب بنتائج قبولهم فور اعتماد هذه النتائج.
واضاف د. نجار انه سيتم تزويد الطلاب برابط على شبكة (الانترنت) للحصول على تفاصيل اضافية عن درجاتهم في اختبار القبول واجراءات قبولهم في الجامعة ومواعيد تسليم وثائقهم والاجراءات المتبعة لاتمام قبولهم في الجامعة والحصول على خطابات القبول.
وأوضح ان هذه التقنية تطبق للمرة الاولى بالجامعة وتهدف الى ايصال المعلومات الخاصة بالقبول الى الطالب على جهاز الجوال الخاص به بصورة سريعة ومباشرة، مشيراً الى ان هذه الطريقة تخفف من معاناة الطلاب في الحصول على النتائج.
يذكر ان الجامعة قد استخدمت في الاعوام الماضية تقنيات الحاسب الآلي المتصلة بالهاتف لابلاغ الطلاب بنتائج القبول اضافة الى موقع الجامعة على الانترنت الذي يحتوي على تفاصيل كاملة عن درجات كل طالب واجراءات القبول واقسام الجامعة وكلياتها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved