Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الأميران سلمان وسطام يعزيان أسرة ابن قعود في وفاة والدهم الأميران سلمان وسطام يعزيان أسرة ابن قعود في وفاة والدهم

* الرياض - الجزيرة:
قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض التعازي لأبناء الفقيد الشيخ ناصر بن سعد بن عبدالله بن قعود (زوج عمة الزميل سعد بن فهد بن عجيبان المحرر بقسم المحليات بالجزيرة)..
وسأل سموه الله في برقية بعثها لذوي الفقيد ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان. كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض أحر التعازي لأبناء الشيخ ناصر بن قعود - رحمه الله - في وفاة والدهم سائلاً الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان وان يخفف عليهم مصابهم.
كما قدم كل من معالي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي حمد بن سعود السياري ووكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن محمد البليهد ومدير عام المكتب الخاص لسمو أمير منطقة الرياض الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود ونائب محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي محمد بن سليمان الجاسر وعدد من المسؤولين.. قدموا تعازيهم لأبناء الشيخ ناصر بن قعود في وفاة والدهم سائلين الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان ويخفف عنهم مصابهم.
وقد عبر أبناء الشيخ ناصر بن قعود كل من: عبدالعزيز، سعد، عبدالرحمن، عبدالله عن عظيم شكرهم لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على ما أبدياه من مشاعر تجاه فقيدهم الغالي وسألوا الله العلي القدير الا يريهم مكروهاً في عزيزاً عليهم وان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم. كما شكروا جميع من واساهم في وفاة والدهم من المسؤولين سائلين الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وألا يريهم مكروهاً بإذن الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved