Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

سموه استقبل الشيخ عبدالله الأحمر سموه استقبل الشيخ عبدالله الأحمر
الأمير سلطان يستقبل أهالي مكة وضباط القوات المسلحة بالغربية

* جدة - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بقصرسموه في الخالدية بجدة مساء أمس معالي رئيس مجلس النواب اليمني الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر الذي قدم للاطمئنان على صحة سموه.
وقد عبر الشيخ الاحمر عن سعادته بسلامة سمو النائب الثاني سائلا المولى -عز وجل- ان يديم عليه موفور الصحة والعافية.
من جهته شكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز معالي الشيخ عبدالله الاحمر على مشاعره النبيلة متمنيا لمعاليه التوفيق والسداد.
حضر الاستقبال معالي القائم باعمال اللجنة الخاصة بمجلس الوزراء ورئيس الجانب السعودي باللجنة التحضيرية لمجلس التنسيق السعودي اليمني محمد بن ابراهيم الحديثي.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بقصر سموه في جدة أمس أهالي وأعيان ومشائخ منطقة مكة المكرمة وكبار ضباط القوات المسلحة بالمنطقة الغربية وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.
وعبر الجميع عن عظيم سعادتهم بهذا اللقاء وامتنانهم لله تعالى ان منَّ على سمو النائب الثاني بالصحة والعافية ليكمل مسيرته في خدمة الوطن والمواطن وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في مواصلة بناء هذا الصرح الشامخ على هذه الارض المباركة والذود عنها من كيد الكائدين وعدوان الضالين والحاقدين.
واكدوا لسموه تضافر الجهود جميعاً من ابناء المملكة يداً بيد لتعزيز وتنمية ما تحقق للمملكة من انجازات حضارية في جميع المجالات جعلها تتبوأ مكانة مرموقة بين الدول اقليمياً وعالمياً وتتجاوز المحاولات الفاشلة من بعض الفئات الضالة للنيل منها ومحاولة اعاقة سعيها في سبل التنمية والرخاء والازدهار لشعبها الكريم.
كما القيت عدد من القصائد الشعرية بمناسبة فرحتهم بشفاء سموه.
وقد أبدى سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز شكره للجميع سائلا المولى عز وجل أن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية وعلى بلادنا الامن والازدهار والرخاء.
حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبد الرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز امير منطقة تبوك وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الثقافة والاعلام وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز الوزير المفوض بسفارة خادم الحرمين الشريفين بواشنطن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved