Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

لتفاعلها مع حملة للتعداد السكاني لتفاعلها مع حملة للتعداد السكاني
القصيبي يشيد بجهود الشركة السعودية للكهرباء

* الرياض - سلطان المواش:
أعرب معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ خالد بن محمد القصيبي عن شكره وتقديره للتجاوب الفاعل للشركة السعودية للكهرباء مع الحملة الوطنية للتوعية بالتعداد العام للسكان والمساكن لعام 1425هـ.
جاء ذلك في رسالة بعث بها معاليه إلى سعادة الأستاذ سليمان بن عبد الله القاضي الرئيس التنفيذي للشركة أشاد فيها بما بذلته الشركة من جهود مميزة لإنجاح الحملة الوطنية للتوعية بالتعداد من خلال استخدامها لجميع الوسائل الممكنة والمتاحة لتحقيق أهداف الحملة، مشيراً إلى أن مشروع التعداد له أهمية قصوى في مسيرة التنمية وفي تحديد التوجهات والمتطلبات المستقبلية لكافة القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والخدمية.
كما توجه معالي وزير الاقتصاد والتخطيط بشكره لمنسوبي الشركة على تفاعلهم وتعاونهم متمنياً التوفيق للجميع لما فيه خير وازدهار المملكة.
وكانت الشركة في إطار حرصها على التفاعل الإيجابي وتقديم المساهمات الملموسة في جميع الأنشطة التي تخدم المجتمع تجاوبت مع الحملة الوطنية للتعداد السكاني للعام 1425هـ مبكراً وذلك بوضع شعار التعداد على فواتير استهلاك الخدمة الكهربائية التي يتم توزيعها على أكثر من أربعة ملايين مشترك في كافة مناطق المملكة، كما قامت أيضاً بكتابة عبارات عن أهمية التعداد على استمارات رواتب الموظفين على مدى ثلاثة شهور تنتهي في شعبان المقبل, وأفردت مساحات بارزة في النشرة الداخلية (الكهرباء الإخبارية) نصف الشهرية التي تطبع منها عشرة آلاف نسخة، بالإضافة إلى أنها قامت بطباعة عبارات توعية على 15 ألف رسالة بريدية. كما أنها تفاعلت مع الحملة من خلال وضع إعلانات الشركة التي تنشرها الصحف المحلية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved