Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

قريع يسحب استقالته وأسلحة إسرائيلية لتأجيج نيران غزة قريع يسحب استقالته وأسلحة إسرائيلية لتأجيج نيران غزة
محاولة فاشلة لاغتيال نبيل عمرو

* غزة -جنين -بلال أبو دقة الوكالات:
تعرض عضو المجلس التشريعي الفلسطيني نبيل عمرو أمس لمحاولة اغتيال عندما هاجمه مسلح مجهول بسلاح أتوماتيكي (رشاش) وهو يهم بالدخول إلى منزله في رام الله وقد أصيب نبيل عمرو على اثر هذه العملية بجروح طفيفة في رجله نقل على إثرها للمستشفى.
وهذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها عمرو لمحاولة اغتيال ورجحت مصادر فلسطينية أن تكون تصريحات نبيل عمرو التي وصفت بالجرأة الزائدة سبباً لمحاولة اغتياله.
الى ذلك وافق رئيس الوزراء الفلسطيني أحمد قريع على سحب استقالته بعد أن التقى أمس الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات الذي رفض مراراً قبول الاستقالة، في وقت خلت فيه غزة لأول مرة منذ ثلاثة أيام من تطورات مذهلة، إلا أن إسرائيل المنتشية بأنباء الصراع الفلسطيني الفلسطيني فضّلت تأجيج نيران الخلافات الفلسطينية من خلال السماح بتدفق شحنات من الأسلحة للقطاع، وواصلت في ذات الوقت دون هوادة اعتداءاتها على سكان الضفة والقطاع.
وفشلت القوات الإسرائيلية في ثاني محاولة لها أمس لاغتيال الناشط أبو يوسف القوقة بمدينة غزة، وكانت محاولتها الأولى ضد القوقة الاثنين الماضي حينما أرسلت صاروخاً إلى داخل الغرفة التي كان يوجد فيها لكنه نجا ليصاب ثلاثة من رفاقه بجروح.
وتتهم قوات الاحتلال الإسرائيلى القوقة، قائد ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، بالوقوف وراء عمليات إطلاق صواريخ على بلدتيْ أسدروت والمجدل جنوب إسرائيل.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved