Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

اتهم حكومة با جمال بالفشل وحذر من كارثة اقتصادية اتهم حكومة با جمال بالفشل وحذر من كارثة اقتصادية
حزب الإصلاح المعارض في اليمن يطالب بوضع حد للمواجهات مع أنصارالحوثي

* صنعاء - عبد المنعم الجابري :
طالب حزب الإصلاح المعارض في اليمن الذي يتزعمه عبد الله ابن حسين الأحمر بوضع حد للأحداث الجارية في محافظة صعده اليمنية المتمثلة بالمواجهات الدائرة بين القوات الحكومية وأنصار حسين بدر الدين الحوثي.
وقد اعتبر مجلس شورى حزب الإصلاح في بيان ختامي لدورته الاعتيادية الرابعة أن ما يجري في صعدة يمثل تهديداً للسلام الاجتماعي الداخلي (داعياً السلطات الرسمية والقوى السياسية والعلماء في اليمن إلى وقفه وطنية مسؤولة للخروج بموقف موحد لاحتواء هذه الأحداث).
وأضاف أن دستور الجمهورية اليمنية وقوانينها قد حددت الطرق والوسائل السلمية للتعبير عن الرأي وضمن لكل القوى السياسية عرض أفكارها وإعلان برامجها والسعي لتحقيق أهدافها بالطرق السلمية.
وعلى صعيد أخر أشار حزب الإصلاح الذي يمثل الحركة الإسلامية الرئيسية في اليمن إلى أن غالبية أبناء الشعب اليمني أصبحت تعيش تحت خط الفقر ، في ظل التصاعد المستمر في أسعار السلع والخدمات الأساسية.. وأعتبر أن ذلك يجعل اليمن على حافة كارثة اقتصادية واجتماعية مدمرة.
واتهم حزب الإصلاح المعارض حكومة المؤتمر الشعبي العام بالفشل في تحقيق كل الوعود التي قطعتها على نفسها في معالجة الأوضاع المعيشية.. داعياً حكومة عبد القادر با جمال إلى التوقف عن السير في ما وصفه الطريق الخطأ وعدم اتخاذها من برامج مكافحة الفقر مجرد شعار ووسيلة لاستدرار المساعدات والمعونات التي لم يحس الفقراء بأي أثر لها في تحسين أحوالهم المعيشية. وطالبها بسرعة اتخاذ التدابير الكفيلة بإيقاف العبث بالمال العام ، وتقديم الفاسدين إلى القضاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved