Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

قبل نهاية العفو بيومين ..مقتل إرهابيين واعتقال3 في مداهمة بحي الملك فهد بالرياض قبل نهاية العفو بيومين ..مقتل إرهابيين واعتقال3 في مداهمة بحي الملك فهد بالرياض
أنباء عن مقتل أو إصابة زعيم الإرهاب الجديد «العوفي»
انفجار كبير في وكر الإرهابيين وتبادل كثيف لإطلاق النار

  *الرياض - سعود الشيباني - أحمد القرني - ياسر المعارك - محمد الناهض - سعود الهذلي:
واصلت قوات الأمن السعودية انجازاتها الأمنية في تعقب أفراد الفئة الضالة ومداهمة أوكارهم حيث تمكنت أمس الثلاثاء من قتل اثنين منهم وجرح ثلاثة آخرين والقبض عليهم، فيما هرب المصاب الرابع الذي رجحت مصادر ان يكون المطلوب أمنياً من قائمة الـ 26 صالح محمد عوض الله العلوي العوفي الذي تعتبره خلايا الإرهاب قائداً لهم بعد مقتل عبد العزيز المقرن، وذكرت مصادر أمنية ان قوات الأمن أوقفت عائلة العوفي بعد هروبه من زوجته وأطفاله الأربعة.
وأفاد مراسل العربية في الرياض ان هناك أنباء غير أكيدة عن مقتل العوفي، وروت مصادر وشهود عيان تواجدوا في الموقع سيناريو الحادث قائلين: إن انفجاراً كبيراً دوّى في محيط المنزل الذي يقطنه عدد من المطلوبين في شارع هشام بن عبد الملك في حي الملك فهد شمال الرياض أتبعه على الفور تبادل كثيف لاطلاق النار بين رجال الأمن والمطلوبين حوالي الساعة الحادية عشرة من مساء أمس وذلك بعد ان ضربت الأجهزة الأمنية طوقاً محكماً حول المنزل المذكور.
وأوردت بعض المعلومات إن المطلوبين والمقدر عددهم بالثمانية خرجوا من المنزل واستقلوا سيارة من نوع (هايلوكس) غمارتين يرجح بأنه ثبت عليها رشاش عيار 50 .
وكانوا ملثمين ومدججين بالسلاح وقد طاردتهم قوات الأمن ووردت بعض المعلومات بأن المطلوبين الفارين أعطبوا 3 دوريات تابعة لقوات الأمن إحداها في شارع الأمير أحمد بن عبدالعزيز والثانية في طريق الملك عبدالعزيز والثالثة داخل إحدى الحواري في حي الملك فهد دون حدوث إصابة بين رجال الأمن.
في حين ذكرت مصادر أمنية حدوث بعض الاصابات بينهم شرطيان على الأقل.
وأوضحت معلومات ان فرق الدفاع المدني سيطرت على حريق اندلع في المنزل الذي داهمته قوات الأمن في حي الملك فهد.
وعززت الجهات الأمنية تواجدها في المنطقة المحيطة لانطلاق المطلوبين إذ طوّقت حي الملك فهد تطويقاً محكماً وانحصرت مطاردات المطلوبين في منطقة محدودة ومدعمة بالطائرات العمودية.

طالع الأخيرة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved