Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

مساء اليوم وبطلب من زوار المهرجان مساء اليوم وبطلب من زوار المهرجان
تركي 2000 والنومسي وابن مشيط في محاورة الختام

* بريدة - ناصر الفهيد:
بعد أقل من عشرة ايام من سهرة المحاورة الناجحة جداً للشاعر تركي 2000 ومطلق النومسي وبطلب كبير من زوار مهرجان بريدة الترويحي الذين طالبوا باقامة سهرة محاورة للشاعر الرائع تركي 2000 تقام مساء اليوم الاربعاء وفي ختام مهرجان بريدة الترويحي محاورة غير شكل.. محاورة ينتظرها الآلاف.. محاورة سترضي زوار المنتدى الشعبي وتكمل عقد النجاح الكبير لفعاليات خيمة العقيلات حيث ستسهر الجماهير مع الشعراء تركي 2000 ومطلق النومسي ومحمد بن مشيط وهم ثلاثي يعد من نجوم المحاورة في المملكة والخليج ولهم شعبية كبيرة جداً.
الشاعر الكبير محمد الطويان (ابوزايد) المشرف على المنتدى الشعبي قال ل(الجزيرة) ان رغبة الزوار والجماهير تحتم علينا ان نرضيهم ليكون الختام بالابداع مثلما كان الافتتاح ابداعاً.. والشعراء المشاركون سيقدمون الليلة محاورة مختلفة.. محاورة شيقة ومثيرة.. فهم ثلاثي كبير ولهم وزنهم في منطقة الخليج ونتمنى ان يتمتع الزوار بها كما اتمنى من الزوار الحضور مبكراً لمن اراد ان يضمن الدخول حيث نتوقع حضور الآلاف كما كانت المحاورتان السابقتان.
الجدير بالذكر ان الشاعرين تركي 2000 ومطلق النومسي قد ابدعا في محاورتهما الأولى والتي لا تنسى أبداً.. وستكون هذه المحاورة تحت رعاية مجلة المختلف الشعرية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved