Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

مؤكداً أنه لم يشهد هذه الكثافة من قبل مؤكداً أنه لم يشهد هذه الكثافة من قبل
المقدم القحطاني: سيبقى تفاعل جماهير بريدة في ذاكرة الصقور

* بريدة - سليمان العجلان:
أبدى قائد فريق الصقور السعودية المقدم طيار ناصر بن سعيد القحطاني (الشاهين) دهشته الكبيرة بالحضور الجماهيري الكثيف لعرض يوم الأحد 1-6-1425هـ وقال المقدم القحطاني إننا لاحظنا تفاعل أهل القصيم وبريدة بالذات فأصبحنا امام تحد للتغير والتجديد عن العرض لليوم الاول الجمعة فحضور اهالي بريدة شيء يبعث في النفس الفخر والاعتزاز بالنفس لاسيما في مثل هذه المناسبة الكبيرة وفي هذه المدينة الكريمة بريدة.
كما أضاف القحطاني قائلا:ً إننا كفريق نتشوق وشخصياً أعد الايام للمشاركة في القصيم وبريدة بالذات لأن فيهم روح الرغبة للعروض الجوية والسماوية وقلت لزملائي ان مشاركتنا ليوم الأحد 1-6-1425هـ حفرها التاريخ في الصدر وموقف منقوش في تاريخنا الجوي ولها وقع سيبقى في النفس مع الزمن بسبب التفاعل والهالة الجماهيرية التي وجدناها وهو تقدير لنا لذا لابد أن نظهر بمظهر مشرف أمامهم.
وكم نحن في فرح وسعادة أن ينعكس عملنا وجهدها بهذا الشكل الذي يدعو للفخر والشموخ ونبّه المقدم القحطاني إننا نصور بالكاميرات من الجو ونشاهدها لاحقا مما يؤكد أننا أمام تحد كبير لإرضاء هذه الحشود وبالتالي تأدية المهمة بالشكل المطلوب.. وعن رسم (قلب الحب) الذي أبدع فيه وزملاؤه قال القحطاني ليس لدينا أبلغ من هذا الشعار لمن يشاهدنا على أرض بريدة ويدفعنا أكثر للإبداع والعطاء والتجديد بلا ملل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved