Tuesday 20th July,200411618العددالثلاثاء 3 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الصيف والسياحة"

نيابة عن أمير منطقة مكة المكرمة نيابة عن أمير منطقة مكة المكرمة
محافظ الطائف رعى حفل انطلاق فعاليات مهرجان الهدا

* الطائف - محمد السفياني:
نيابة عن أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز آل سعود رعى معالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبد العزيز بن معمر يوم أمس الأول حفل انطلاق فعاليات مهرجان الهدا السياحي بمنتزه جباجب وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم.
بعد ذلك تم عرض صور لفعاليات المهرجان في الأعوام السابقة، ثم ألقى مدير عام المهرجان الشيخ منصور العامر كلمة رحب فيها بالحضور وشكر الله على أن سخر لهذه الدولة ولاة أمر يدعمون مثل هذه المهرجانات ويحرصون على إقامتها، ثم ألقى فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس كلمة أعضاء الشرف، حيث بيّن فضيلته أن مثل هذه المهرجانات تقوي الإيمان وتساعد في اعتدال الفكر والمنهج وخصوصاً في هذه الفترة الصعبة التي تعيشها الأمة.
وبيّن أن الإسلام هو دين الوسطية ينبذ كل الأعمال المتطرفة والأفكار الهدامة، كما قال فضيلته أن هذا المهرجان وغيره من المهرجانات التي هي على شاكلته إنما هي محاضن خير ومنابع توجيه وإرشاد.
ثم شكر فضيلته الله ثم ولاة الأمر على رعايتهم ودعمهم لهذه المهرجانات، كما شكر الخيّرين والقائمين والداعمين لهذا المهرجان.
كما قدم شكره لمعالي محافظ الطائف على دعمه الدائم للمهرجان، بعد ذلك ألقيت قصائد ترحيبية من الشاعر مقيط القحطاني والشاعر عبد الله دبلول نالت استحسان وإعجاب الحضور.
وفي نهاية الحفل تفضل معالي محافظ الطائف بتكريم الداعمين للمهرجان والإعلاميين.. (الجزيرة) كانت من ضمن الصحف التي كرمت نظير ما قامت به من تغطية لجميع فعاليات المهرجان في الأعوام السابقة وكذلك فعاليات مهرجان هذا العام إن شاء الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved