Tuesday 20th July,200411618العددالثلاثاء 3 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فاندرليم بعد التعادل: فاندرليم بعد التعادل:
نحن محظوظون بالنتيجة وموقفنا أصبح صعباً

* الصين - موفد الجزيرة:
قال مدرب منتخبنا الوطني فاندرليم في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء الافتتاحي لمنتخبنا أمام تركمانستان: إن المنتخب السعودي لم يلعب جيداً وفقد لاعبوه العديد من الكرات خلال اللقاء ولم يلعب حتى بمستواه العادي.. ولذلك فإن النقطة مكسب لنا بعد ان قدم منتخب تركمانستان مباراة جيدة تختلف عن تلك التي لعبها أمامنا في الرياض وكسبناه 3- صفر قبل شهرين.
وأضاف: إن تركمانستان أضعف الفرق في المجموعة وبالتالي سيكون موقفنا صعباً إذا لعبنا بنفس المستوى..
وبدا فاندرليم غير راضٍ عن أداء لاعبيه وقال: هذه هي كرة القدم إذا لم تلعب جيداً لا تفوز وهذا ما حدث بالضبط.. واختتم فاندرليم حديثه قائلاً: إن أصعب لحظات المباراة ان تفقد الفوز في آخر ثلاث دقائق من اللقاء.. ولكن استدرك ان المنتخب التركمانستاني يستحق التعادل..
أما مدرب تركمانستان رحيموف فقد قال: إن التعادل بالنسبة لنا بمثابة الانتصار وحين خسرنا أمام السعودية صفر -3 لم نكن نتدرب وكان استعدادنا غير جيد.. وأشاد بأداء لاعبيه مبدياً رضاه عن الأداء الذي قدموه ونجاحهم في إدراك التعادل في نهاية اللقاء..
وكان فاندرليم قد أشاد في إجابته على سؤال لأحد الصحفيين الصينيين بأداء المنتخب الصيني في الافتتاح في مجاملة لمواطنه آري هان..
وقال: إن الصينيين يجب أن يكونوا فخورين بأداء المنتخب الصيني (!!) وحين سؤاله عن السعوديين وخيبة أملهم قال: إنني أعتذر وآسف لذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved