Tuesday 20th July,200411618العددالثلاثاء 3 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

زيكو واثق من الفوز زيكو واثق من الفوز

حذر البرازيلي زيكو المدير الفني للمنتخب الوطني الياباني لكرة القدم من ان فريقه سيحاول اثبات جدارته عندما يلتقى مع نظيره العماني في أولى مبارياته في المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الآسيوية اليوم الثلاثاء.
وفازت اليابان المدافعة عن اللقب 1-صفر بصعوبة على سلطنة عمان في مباراة أقيمت بينهما في اليابان في تصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم في فبراير- شباط ولكن زيكو تعهد بان اليابان ستكون أكثر حسماً في هذه المباراة. وقال زيكو الذي واجه احتجاجاً عاماً طالب بعزله بعد أداء اليابان الضعيف في سيتاما: نعرف مدى صعوبة تسجيل أهداف أمام عمان ولكنّ اللاعبين متحمسون وواثقون بأن باستطاعتهم اللعب بشكل أفضل. (عمان لم تسدد كرة أبداً على المرمى في تلك المباراة وانني واثق انهم سيحاولون حرماننا من الحصول على مكان من جديد. ولكني واثق من أننا سنقدم الأداء الصحيح هذه المرة).
وفازت اليابان بالنسخة السابقة من كأس الأمم الآسيوية بقيادة فيليب تروزيه قبل أربع سنوات ولكن استعداداتها هذه المرة عطلتها اصابة لاعبين اساسيين من بينهم الكابتن هيديتوشي ناكاتا المصاب في فخذه وجونيتشي اناموتو الذي اصيب بكسر في ساقه.
واضطر زيكو أيضاً لترك لاعب آخر محترف في أوروبا وهو لاعب خط الوسط شينجي اونو للسماح له باللعب في دورة اثينا الشهر المقبل. وتلعب اليابان في المجموعة الرابعة مع عمان وتايلاند وإيران التي فازت بكأس الأمم الآسيوية ثلاث مرات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved