Tuesday 20th July,200411618العددالثلاثاء 3 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

البطولة العربية في عيون سلاوية البطولة العربية في عيون سلاوية

كان منتخبنا الوطني جديراً باللقب العربي وذلك بشهادة جميع المتابعين لمجريات البطولة حيث أنهى كافة مبارياته بالفوز وحسم البطولة بالنقاط.
محمد طاهر- إداري الهلال
* أعجبني ثبات المستوى وتألق اللاعبين وحماسهم وأتمنى ان تحافظ لجنة المنتخبات على هذه الأسماء لأنها نواة المستقبل للفريق الأول.
ابراهيم العيد- إداري أحد
* الاستعداد الجيد يفرض نفسه ومنتخبنا للشباب استعد بشكل رائع وبدأ واضحاً تميزه في التكتيك واللياقة لذلك جاءت البطولة عن جدارة واستحقاق.
عبيد الدريويش - إداري الأنصار
* أن تحقق بطولة الأندية العربية قبل فترة عبر فريق الاتحاد وتضيف إليها إنجازاً عربياً آخر بواسطة منتخب الشباب فإن هذا يعني بأن السلة السعودية تسير في الطريق الصحيح لتحقيق الانجازات في المستقبل.
أسعد الوجبل - مدرب سلة
* لاشك ان تحقيق البطولة من أمام منتخبات قوية كانت مشاركة ومن بينها مصر يظل إنجازاً آخر ولقد تابعت المباريات وأعجبني ثبات المستوى وتصاعده من مباراة لأخرى بل أسعدني تألق اللاعبين ومهاراتهم الراقية والروح العالية التي كانوا عليها واتوقع ان هؤلاء الشباب هم نجوم الفريق الأول عن قريب.
خالد سليمان - إداري الوحدة
* ما حققه منتخب الشباب يدعو للفخر والاعتزاز ويبعث على التفاؤل بأن القادم سيحمل الشيء الكثير ومن المهم المحافظة على هذا المنتخب ودعمه وإتاحة الفرصة أمامه في المشاركة في أكثر من بطولة.
علي السنحاني - مدرب سلة
* أقول لاتحاد السلة شكراً على تلك الجهود وأخص لجنة المنتخبات التي تقع عليها مسؤولية ابقاء هذا المنتخب والتركيز على الاسماء التي شاركت في البطولة ومع مزيد من الاحتكاك والخبرة سيكون للسلة السعودية واقعها الحقيقي.
أحمد بصفر - إداري سلة الأهلي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved