Tuesday 20th July,200411618العددالثلاثاء 3 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "تغطية خاصة"

محاضرة للشيخ الزير عن علاج السحر والمس بالقرآن الكريم بمنتجع المرسى.. اليوم محاضرة للشيخ الزير عن علاج السحر والمس بالقرآن الكريم بمنتجع المرسى.. اليوم

يلقي الراقي الشرعي الشيخ عبدالعزيز بن محمد الزير محاضرة عامة عن السحر والمس من الجان وعلاجهما بالقرآن الكريم، مع أمثلة واقعية وذلك عقب صلاة العشاء من مساء اليوم بمنتجع المرسى السياحي.
الشيخ الزير بدأ يعالج بالرقية الشرعية منذ عام 1418هـ وشفي على يديه بفضل من الله عز وجل العديد من الحالات المرضية منها: طفل يبلغ من العمر خمسة أعوام أصيب بمرض الصرع وقد احتار أطباء الأعصاب في تشخيص حالته ومعرفة أسباب حدوث ذلك وبحث العلاج المناسب له لفترة تجاوزت عامين، وبفضل من الله وبعد رقية شرعية استمرت لثلاثة أشهر شفي تماماً وحالته الآن طبيعية وهو يدرس الآن بالصف الثاني الابتدائي، وهناك امرأة اجهضت جنينها سبع مرات بسبب المس من الجان وبعد الرقية الشرعية وبفضل من الله شفيت المرأة وأنجبت طفلين وهما بصحة جيدة، وامرأة أخرى تكره زوجها وكادت أن تطلق منه بسبب المس والسحر وبفضل من الله وبعد الرقية الشرعية من الشيخ الزير عادت معيشتها طبيعية وهي في سعادة الآن مع زوجها ولله الحمد.
جدير بالذكر أن الشيخ عبدالعزيز الزير حاصل على ماجستير من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عام 1418هـ، ويحضر درجة الدكتوراه حالياً بالجامعة نفسها، وهو باحث في القضايا الإسلامية، وله العديد من المؤلفات من أبرزها 6 مجلدات بعنوان:(موسوعة المرأة في القرآن الكريم وأوجه تكريمها في الإسلام)، وكتاب آخر تحت الإعداد بعنوان (التنصير في دول الخليج العربي)، كما له العديد من المقالات المنشورة حول الرقية الشرعية والحسد وغفلة الإنسان في صحيفتي الجزيرة والرياض، وحضر العديد من المؤتمرات الدينية والاجتماعية.
تأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات الثقافية العامة التي تنظمها إدارة الأنشطة بالمنتجع طيلة مهرجان صيف المرسى كل ثلاثاء بعد صلاة العشاء، ويعتبر المرسى أحد أبرز المراكز والمنتجعات السياحية الكبيرة بمدينة الرياض ويقع على مساحة واسعة بحي الحمراء على طريق الدائري الشرقي ما بين مخرجي 10 - 9 في اتجاه طريق مطار الملك خالد الدولي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved