Tuesday 20th July,200411618العددالثلاثاء 3 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

باريس غاليري تحصد أول عقد بمشروع رد سي مول بجدة باريس غاليري تحصد أول عقد بمشروع رد سي مول بجدة

مشروع رد سي مول بجدة أكبر وأضخم مركز تجاري بالمملكة ونجح في استقطاب كبار المستأجرين والمعارض الكبرى وعلى رأسها باكورة الشركات وأحدثها بالمملكة شركة باريس غاليري، وقامت باريس غاليري ممثلة في الأستاذ/ محمد عبدالرحيم الفهيم بتوقيع عقد الإيجار مع وكيل تسويق المشروع شركة سقيفة الصفا لاستئجار أول صالة كبرى من نوعها للعطور ومستحضرات التجميل والساعات والمجوهرات بمساحة 666.5م2 وقد تمت مراسم التوقيع بمكاتب شركة باريس غاليري بالخبر. وتعتبر باريس غاليري أحدث الشركات المالكة لسلسلة صالات كبرى للعطور في المملكة والخليج ليصبح لها مركز ضمن الصفوة في سوق العطورات ومستحضرات التجميل والهدايا والساعات.
الأستاذ/ محمد عبدالرحيم الفهيم العضو المنتدب لمشاريع الفهيم بالخليج أشار بأن مشروع رد سي مول يعد من أفضل المشاريع المخطط لها بالمنطقة الغربية حيث يتميز بتصميم عملي ويوفر على المتسوقين الكثير من الوقت لإمكانية زيارة سوق تجاري بهذا الحجم خلال فترة وجيزة وكذلك الموقع الاستراتيجي الذي يتحلى به المشروع والذي يتمتع بإطلالة على البحر الأحمر على الجهة الغربية وتوسطه بين أقصى شمال مدينة جدة ونصف جدة الشمالي. كما أشار بأن المشروع يعتبر موطناً مرتقباً لتحقق باريس غاليري النجاحات التي تهدف لها حيث إنها تهدف للتوسع فقط في مشاريع مماثلة لمشروع رد سي مول كاستراتيجية لتوسعة الشركة. كما وعد الأستاذ/ محمد عبدالرحيم الفهيم بأن فكرة باريس غاليري في رد سي مول سوف تكون مميزة جداً وكذلك مفاجأة لزوّار المركز.
ويعتبر رد سي مول مركزاً تجارياً متكاملاً يخدم جميع أفراد العائلة والذي سيكون أضخم مركز تجاري يتم إنشاؤه على حوض البحر الأحمر بمدينة جدة حيث سيجد المتسوقون فرصتهم في قضاء أيام عديدة مليئة بأوقات كلها متعة ومرح وفائدة بداخله لما يوفره من أماكن التسوق والتنزه والترفيه وصالات مرئي وفنادق ومكاتب ودورات مياه وصالات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved