Tuesday 20th July,200411618العددالثلاثاء 3 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

خلال ترؤسه مجلس منطقة الباحة خلال ترؤسه مجلس منطقة الباحة
الأمير محمد بن سعود:على الإدارات الحكومية والخدمية تكثيف جهودها لخدمة المصطافين

* الباحة - خالد زاهي :
رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة اليوم جلسة مجلس المنطقة الثانية من دورته الثالثة للعام المالي 1424 - 1425هـ وذلك بقاعة الاجتماعات في مقر أمانة مجلس المنطقة.
وقد استهل سموه الجلسة بكلمة تحدث فيها عن استعدادات المنطقة لاستقبال زوارها ومصطافيها ، مشيراً سموه إلى البرامج والفعاليات التي تقدمها الإدارات الحكومية بالتعاون والتنسيق مع إدارة التطوير السياحي بإمارة المنطقة.
كما تحدث سموه عن الأنشطة والبرامج التي تقدمها الجهات الحكومية والأهلية من خارج المنطقة مثل استعراضات الصقور السعوديين والإنزال المظلي ومسابقات التسلق والفروسية والتحمل وغيرها ، مشيداً سموه بما تحقق للمنطقة من نهضة تنموية جاءت - بفضل الله - ثم بفضل الرعاية الدائمة والدعم المستمر من القيادة الرشيدة والحكيمة لولاة الأمر - أيدهم الله - والتي جعلت من المنطقة أحد أهم مصائف المملكة خاصة مع ما تشهده من أجواء معتدلة وأمطار موسمية.
واختتم سمو أمير منطقة الباحة كلمته بالتأكيد على كافة الإدارات الحكومية والخدمية ضرورة تكثيف وتطوير الجهود لكل ما من شأنه راحة ورفاهية أهالي وزوار ومصطافي المنطقة ، متمنياً سموه للجميع التوفيق والسداد.
بعد ذلك تلا أمين عام مجلس المنطقة مساعد بن عبد الله بالرقوش محضر جلسة المجلس السابقة ، حيث تمت المصادقة على ما ورد به من قرارات وتوصيات.
إثرها ناقش المجلس جدول أعماله والمشتمل على إطلاع مجلس المنطقة على خطاب معالي وزير المياه والكهرباء بشأن ترسية تشغيل وصيانة مشروع نقل المياه من وادي عردة إلى الباحة ، ومناقشة طلب وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد تخصيص قطعة ارض بوادي الثعبان بمحافظة قلوة لإقامة مصلى للعيدين فيها ، إضافة إلى مناقشة المجلس لطلب وزارة التربية والتعليم إيجاد اراض في بعض القرى بمحافظة قلوة لإقامة مشاريع مدارس حكومية للبنات.
وفي ختام الجلسة اتخذ المجلس العديد من القرارات والتوصيات حيال عدد من الموضوعات ، فيما أحيل عدد آخر للجان المختصة لاستكمال دراستها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved