Tuesday 20th July,200411618العددالثلاثاء 3 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أثناء زيارته لمقر فرع وزارة الشؤون الإسلامية في سكاكا أثناء زيارته لمقر فرع وزارة الشؤون الإسلامية في سكاكا
د. التركي: لابد من التنسيق والتعاون بين الدعاة والمؤسسات الإسلامية الرسمية والشعبية

* مكة المكرمة - عمار الجبيري:
أكد معالي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي على أهمية التنسيق والتعاون بين الدعاة والمؤسسات الإسلامية الرسمية والشعبية، وأهاب بالعاملين في حقل الدعوة بالتثقيف الإسلامي بتنفيذ صيغ عملية مشتركة توحد الخطاب الاسلامي والرأي العام بين المسلمين جاء ذلك أثناء زيارة معاليه لمقر فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد في مدينة سكاكا في محافظة الجوف.
حيث كان في استقباله فضيلة الشيخ نايف اللعاق المدير العام المكلف لفرع الوزارة ومنسوبي الإدارات بالأقسام وعدد من الأئمة والخطباء والدعاة العاملين في المنطقة.
حيث استمع الدكتور التركي إلى شرح من الشيخ اللعاق عن مهام فرع الوزارة وأعماله والإدارات والأقسام حيث يشرف الفرع في المنطقة على (894) مسجداً، وقد زار معاليه الإدارات والاقسام الرئيسية في فرع الوزارة مثل إدارة المساجد وإدارة الأوقاف وإدارة التدريب، وإدارة العلاقات العامة والإعلام واطلع على الجهود التي تبذلها الوزارة في منطقة الجوف وعلى ما تصدره من نشرات وكتيبات لتوعية المواطنين.
وقد أثنى معاليه على تناسق العمل وتنسيق المهام في أعمال الدعوة التي ترتكزعلى مفاهيم الوسطية وفق منهج الوزارة وخططها وتفعيل الخطط المهمة في مجالات الدعوة بحيث يشمل ذلك جميع المؤسسات الاسلامية الرسمية والشعبية داخل المملكة.
وقد رافق معاليه في هذه الزيارة أحمد بن عبدالله آل الشيخ وكيل إمارة منطقة الجوف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved