Tuesday 20th July,200411618العددالثلاثاء 3 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

استشهاد طفل تركه الاحتلال ينزف حتى الموت استشهاد طفل تركه الاحتلال ينزف حتى الموت
عرفات يرضخ للضغوط و يعزل ابن أخيه ويعين المجايدة مكانه

  * غزة - رام الله - بلال أبو دقة - الوكالات:
تواترت المفاجآت على الساحة الفلسطينية لليوم الثالث على التوالي وتم أمس الإعلان عن قيام الرئيس الفلسطيني ياسرعرفات بترفيع اللواء المجايدة الذي أقاله قبل يومين من منصبه إلى رتبة فريق وعينه مديرا للأمن العام في الضفة وغزة، كما قام بعزل ابن أخيه موسى عرفات من ذات المنصب الذي عينه فيه قبل يومين أيضاً، وذلك استجابة لضغوط حركتها السمعة غير الطيبة لموسى عرفات فيما يتصل بالفساد المالي.. وجاءت هذه التطورات في أعقاب ليلة من المواجهات الحامية بين عسكريين وعناصر من كتائب الاقصى كانوا يحتجون على تعيين موسى عرفات في ذلك المنصب، ما دفع كتائب الأقصى إلى الدخول في مواجهة مسلحة مع عناصر من الشرطة الفلسطينية ليل الأحد الاثنين.
وفي غضون ذلك واصلت إسرائيل بوتائر متسارعة اعتداءاتها اليومية، وقتلت ثلاثة فلسطينيين أمس بينهم طفل تركته القوات الاسرائيلية ينزف حتى الموت بعد أن أطلقت النار عليه ومنعت من حاول إنقاذه حيث أصابت ثلاثة أشخاص حاولوا القيام بذلك.
وزاد من الازمة الفلسطينية الداخلية تقديم رئيس الوزراء الفلسطيني أحمد قريع استقالته احتجاجاً علي ما وصفه بالفوضى غير المسبوقة في غزة التي نجمت عن خطف أربعة موظفي إغاثة فرنسيين وقائد للشرطة ومسؤول آخر لفترة وجيزة.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved