Tuesday 20th July,200411618العددالثلاثاء 3 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

المملكة تدعو إلى مواجهة التعنت الإسرائيلي وتحقيق الأمن في العراق المملكة تدعو إلى مواجهة التعنت الإسرائيلي وتحقيق الأمن في العراق
مجلس الوزراء يناقش ترشيد استهلاك المياه والكهرباء في فصل الصيف

  * جدة- واس :
رأس خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر امس الأثنين في قصر السلام بمحافظة جدة.
وفي بداية الجلسة عبر خادم الحرمين الشريفين عن الشكر والثناء لله - عز وجل - على ما منَّ به من نعمة الشفاء لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ، ودعا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سموه ويمتعه بالصحة والعافية.
وبيَّن معالي وزير الشئون الاجتماعية وزير الثقافة والإعلام بالنيابة الدكتور علي النملة في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة أن مجلس الوزراء جدد دعوة المملكة العربية السعودية للمجتمع الدولي لمواجهة التعنت الإسرائيلي ، ووضع حد لممارساتها العدوانية المستمرة ضد أبناء الشعب الفلسطيني وتحديها لقرارات الشرعية الدولية واستمرارها في تطوير برنامجها النووي ، مما يؤدي إلى المزيد من التدهور الأمني في المنطقة وعدم استقرارها .
وحول تطورات الوضع على الساحة العراقية شدد المجلس على أن الاستقرار في العراق يعتمد على تعاون جميع الأطراف والمشاركة الفعالة من قبل الشعب العراقي ومن قبل الأمم المتحدة للحد من التدهور الأمني وأعمال العنف التي تحدث في الأراضي العراقية بشكل يومي ، مؤكدا مجددا على تفعيل دور الأمم المتحدة في تحقيق الاستقرار السياسي والأمني للعراق. وبين معالي الوزير النملة أن المجلس استعرض بعد ذلك جملة من الموضوعات في الشأن المحلي ، من بينها الترشيد في استهلاك المياه والكهرباء مع اشتداد درجة حرارة الصيف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved