Monday 19th July,200411617العددالأثنين 2 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

العجلاني قال للاعبين: افتحوا صفحة جديدة العجلاني قال للاعبين: افتحوا صفحة جديدة
في القادسية.. الرئيس ولاعبو الخبرة غائبون

* الدمام - سامي اليوسف :
أشرف المدرب التونسي أحمد العجلاني على مران الفريق القدساوي مساء أول أمس (السبت) وهو الأول منذ تعاقدت إدارة القادسية معه مجدداً.. وقد بدأه بمحاضرة قصيرة مع اللاعبين لم تزد على العشرين دقيقة طالب فيها اللاعبين بفتح صفحة جديدة ونسيان الماضي بكل ما فيه مؤكداً على أن عملاً شاقاً ينتظرهم في قادم الأيام لتقديم القادسية بصورة فنية أفضل وشدد على أهمية الانتظام والانضباط في التدريبات ومضاعفة الجهد ونبذ الخلافات.. ثم ألقى عضو الشرف أحمد الزامل كلمة ترحيبية بالعجلاني وكذلك فعل المشرف الجديد المهندس عماد المحيسن ثم الإداري وليد الناجم لتبدأ أولى تدريبات القادسية بإشراف المدرب العجلاني وبحضور أكثر من جيد للاعبين ما عدا صالح القنبر وزكريا الهداف.. كما غاب خالد الحرنداء لارتباطه بزواج ابن عمه وسامر فيروز لحالة وفاة.
فيما بدأ تركيز العجلاني على الجانب اللياقي بشكل مركز واستغرق المران زهاء الساعة ونصف الساعة.. وحضره الزامل والمحيسن وأبو الحمص وخالد العرفج من الجانب الإداري وعدد لا بأس به من الجماهير القدساوية التي رحبت بالمدرب العجلاني وبعودته من جديد..
وكان العجلاني قد وصل الخبر وفي معيته مساعده النوري أبو الرواتب وأخصائي العلاج الطبيعي كريم بن سبوح ومدرب الحراس فتحي الهريش..
وعلى صعيد معسكر الفريق القدساوي الإعدادي في جمهورية التشيك فقد اعتذر عن مرافقة الفريق الإداري وليد الناجم نظراً لظروف عمله الصعبة.. وسيكون إلى جانب الفريق الإداريون.. علي أبو الحمص وخالد الذوادي وعماد المحيسن.
وقد غاب رئيس النادي جاسم الياقوت عن حضور أول التدريبات القدساوية تحت إشراف المدرب العجلاني لارتباطه مع والدته التي أجرت عملية جراحية في الرياض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved