Saturday 17th July,200411615العددالسبت 29 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الحميدي يحقق أول ميدالية سعودية في القوى العالمية للشباب الحميدي يحقق أول ميدالية سعودية في القوى العالمية للشباب

* روما - ناصر العساف :
انتزعت السعودية مساء أمس أول ميدالية لها في منافسات البطولة العالمية العاشرة لألعاب القوى للشباب والشابات التي تجري فعالياتها هذه الأيام في مدينة غروسيتو الايطالية.
وكان العداء ابراهيم الحميدي في قمة حضوره الفعلي وهو يجري في سباق الـ 400 م حواجز الصعب والمثير محققاً الميدالية البرونزية بعد ان وصل لخط النهاية بزمن 48.94 ثانية خلف العداءين الأمريكيين اللذين حققا ذهبية وفضية السباق وكان الحميدي قريباً من تحقيق إحدى الميداليتين الأوليين لولا اصطدامه بالحاجز ما قبل الأخير والذي جعله يتأخر في الوصول للنهاية بأسرع من هذا الزمن.واعتبر رئيس البعثة السعودية للبطولة خالد الحمدان ان هذه الميدالية هي إضافة جديدة للانجازات السعودية المتواصلة في أم الألعاب.وأشار الحمدان إلى ان الحصول على مثل هذه الميدالية هو انجاز جيد في ظل الإصابات الكبيرة في لاعبينا والتي حرمتنا من أكثر من ثلاث ميداليات كنا مرشحين للمنافسة عليها بقوة وخاصة في المسافات القصيرة والمتوسطة.
وقال مدير المنتخب لفئة الناشئين والشباب محمد الزهراني نحن سعداء بالحصول على هذه الميدالية التي جاءت في وقت نحن في أمس الحاجة لمثل هذا الانجاز بالرغم من أننا كنا نتهيأ على الحصول على إحدى الميداليتين الذهبية أو الفضية ولكن قوة المنافسين كانت أكبر من تحقيق أمانينا ونحمد الله على كل ما جاء.
فيما لم يخفِ العداء ابراهيم الحميدي فرحته وهو يتحدث مؤكداً ان الميدالية هي باسم جميع السعوديين متمنياً لو كانت لأحد المركزين الأوليين ممتدحاً قوة منافسيه.
وقدم الحميدي هذه الميدالية هدية لوالدته وللأمير نواف بن محمد وقد احتفلت البعثة السعودية مساء أمس بالميدالية وذلك في فندق فيترويا مقر سكن البعثة.
وكان الرامي سلطان الداوودي قد تأهل للدور النهائي لمسابقة قذف القرص بعد ان رمى لمسافة 54.96 متراً في الأدوار الأولى من المسابقة التي جرت أمس.
من جهة أخرى غادر مساء أمس ايطاليا متوجهين إلى فنلندا العداؤون محمد الصالحي وابراهيم الحميدي ويحيى قاحص ويحيى حبيب وخالد بشير لمواصلة معسكرهم الإعدادي للدورة الأولمبية في أثينا والدورة العربية في الجزائر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved