Saturday 17th July,200411615العددالسبت 29 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

في زيارة قام بها لـ«الجزيرة » .. وفد من كلية اليمامة: في زيارة قام بها لـ«الجزيرة » .. وفد من كلية اليمامة:
الكلية ستقدم تعليماً متميزاً يماثل ما تقدمه الجامعات العالمية

  * الرياض - (الجزيرة):
قام وفد من كلية اليمامة يمثله الأستاذ خالد بن محمد الخضير ممثل مؤسسي الكلية وعميد الكلية الدكتور أحمد بن محمد العيسى والأستاذ إبراهيم بن يوسف المالك مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بزيارة لصحيفة (الجزيرة) اجتمعوا خلالها برئيس التحرير الأستاذ خالد المالك. وتبادل الجانبان الحديث أثناء اللقاء حول الاستثمار في مجال التعليم العالي والفرص المتاحة أمام الجامعات والكليات الأهلية للتركيز على الجودة في تقديم الخدمات التعليمية، وكذلك دور الإعلام في دعم المؤسسات التعليمية. ومن جانبه أكد الأستاذ خالد الخضير أن الاستثمار في التعليم يعتبر استثماراً طويل الأجل وأن الهدف الأساسي منه هو تقديم خدمة لهذا الوطن الغالي وأبنائه وكل من يعيش على هذه الأرض الطاهرة.
وأوضح الخضير أن الكلية سعت منذ بداية فكرة إنشائها إلى تقديم تعليم متميز يماثل ما تقدمه الجامعات العالمية في مجال إدارة الأعمال مع مراعاة ما يحتاج إليه سوق العمل في المملكة من معارف وقدرات ومهارات.
من ثم أوضح الدكتور أحمد العيسى عميد الكلية أن البرنامج الدراسي الأول للكلية سيبدأ - بإذن الله - في الفصل الدراسي القادم موضحاً أن الكلية تستقبل حالياً الطلبة الراغبين في التسجيل، وذلك في مقرها الواقع في شمال مدينة الرياض على طريق الرياض - القصيم السريع.
وقال العيسى: إن الكلية ستبدأ سنواتها الدراسية في حرم جامعي متكامل الخدمات يوفر بيئة علمية متميزة متكاملة التجهيزات من النواحي العلمية والتربوية والترفيهية، ويقدم الخدمات التي يحتاج إليها الطالب وعضو هيئة التدريس وجميع العاملين في الكلية، وأشار أيضا إلى أن الجميع يطمح في أن تسهم هذه البيئة في دعم جهود الطالب في تلقي دروسه ومحاضراته ونشاطاته بكل جد وإخلاص وتفان، وأن يكتسب المعارف والمهارات التي تمكنه من التميز والتفوق العلمي في المستقبل.
وقال عميد الكلية: إن الكلية حرصت أيضاً على توفير أفضل الكفاءات التعليمية من أعضاء هيئة التدريس والمدرسين ذوي الخبرة والتأهيل العالي من الجامعات الدولية الذين يمكنهم نقل العلوم والتجارب والخبرات إلى الطلاب وفق أفضل طرق التدريب، وباستخدام تقنيات التعليم المتقدمة التي تسهم - بإذن الله - في أن تكون المحاضرات والدروس والتدريبات شيقة وممتعة وعظيمة الفائدة والتأثير.
وذكر العيسى أيضاً أن الكلية اهتمت ببناء شبكة من التعاون الأكاديمي مع عدد من الجامعات والمؤسسات الدولية المتميزة؛ لدعم جهود الكلية في الاستفادة من الخبرات العالمية في مجالات التدريس والتدريب والبحث العلمي.
وفي نهاية اللقاء شكر الوفد الزائر رئيس التحرير على دعمه الكلية بما ينشر في صحيفة (الجزيرة) من أخبار عنها، وقد حضر الاجتماع مساعد مدير عام مؤسسة (الجزيرة) لشؤون التسويق الأستاذ عبد الوهاب القحطاني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved