Friday 16th July,200411614العددالجمعة 28 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

11-6-1391هـ الموافق 3-8-1971م العدد 354 11-6-1391هـ الموافق 3-8-1971م العدد 354
الفيصل .. ويوم من أيام الرياضة

يوم أمس كان حبيباً إلى نفوسنا نحن الرياضيين .. كان عزيزاً علينا هواة الرياضة .. وهل هناك من يوم أغلى علينا وأحب من يوم أمس الذي شاركنا فيه جلالة الملك المعظم فرحتنا بحضور إحدى المسابقات الرياضية الكبيرة لشباب بلادنا.
يوم أمس يوم لا كالأيام ، يوم أغر ويوم من أيام الرياضة التي لن تنسى .. فحضور الفيصل للحفل الختامي لدوري الجيش .. هو تشريف للرياضة في النادي والمدرسة .. ورفع للمعنوية ليس للرياضيين في صفوف قواتنا المسلحة الباسلة ، ولكن للرياضيين في كل القطاعات في وزارة العمل وفي وزارة المعارف وفي الحرس الوطني وفي وزارة الداخلية.
كان الرياضيون يثنون على الفيصل .. يشيدون ببعد نظره .. وبرعايته لشباب هذا البلد الخير .. فما أتت فرصة لقيام الرياضيين بنشاط إلا وكان المليك على رأس الحضور .. تاركاً بهذا التصرف المثل الحي على اهتمام الراعي برعيته ومؤكداً في صدق الديمقراطية التي يتمتع بها..
وكل الرياضيين سعدوا أمس لأن الفيصل جدد اللقاء بهم .. وقضى بينهم ساعتين في ملاعب معهد التربية الرياضية .. حاملاً حنان الأبوة وعطف الأبوة إلى أبنائه رجال المستقبل أبناء القوات المسلحة السعودية الباسلة..
أجل كانت الفرحة تغمر كل الرياضيين أمس لأن الفيصل كان معهم .. وكانت الابتسامة تبدو واضحة على كل الوجوه .. فقد كان مجيء جلالته إسعاداً للجميع وتقديراً أبوياً قوبل بالاحترام والاعتزاز..
الطائف كل الطائف عاشت الفرحة .. بل المملكة كل المملكة من أدناها إلى أقصاها .. عاشت الفرحة من البعد .. عاشتها وأدركت أبعاد تواضع الملك .. في الرخاء الذي ينعم به الشعب كل الشعب..
الدعاء للفيصل بطول العمر .. والتهنئة للرياضة بهذا اليوم الرائع من أيام الرياضة.

خالد المالك


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved