Friday 16th July,200411614العددالجمعة 28 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

24 - 7 - 1391هـ الموافق 14 - 9 - 1971م العدد 360 24 - 7 - 1391هـ الموافق 14 - 9 - 1971م العدد 360
أنت رائع يا عثمان
بقلم: المحرر الرياضي

أنت رائع يا عثمان السعد.. رائع أنت لأنك الوفي دوما.. المثل الصادق للخلق والأدب والاخلاص.. وانت اكثر من رائع لانك من الرجال القلائل طموحا وجلدا وبعد نظر..
انت كذلك يا عثمان، ودعني اقولها متأخرة.. دعني ارسلها بهذا الشكل تهنئة لشهادة انت جدير بها.. ودعني بهذه الصورة أقدمها باقة اعجاب صدى للمستوى الرفيع الذي تحقق لك خلال فترة قصيرة جدا.. قصيرة حتى بالنسبة للمدة المسموح لك بها الدراسة من وزارتك..
اجل انت اليوم ثالث مواطن سعودي يحصل على شهادة عالية في المجال الرياضي.. ليس هذا هو المهم.. انت الى جانب هذا (وهذا هو الأهم) تنال شهادة وعلما لتنفذ وعدا قطعته على نفسك أمام من شملك بعطفه ووقف معك موقفا نبيلا حتى حقق لك احدى امنياتك بل أحلى امنياتك..
تقول يا عزيزي انك أحد مشاريع خالد الفيصل.. وأنا ازيد بأنك احدى هداياه الكثيرة الرائعة.. ومثلك في نظري يظل بالفعل هدية ثمينة تستحق الاحترام والتقدير.. متى احرق دمه وبذل جهده وخاف الله في كل عمل يقدم عليه.. وانا أشعر صادقا بأنك على هذا المستوى وأكثر فقد عرفتك منذ كانت المعرفة بيننا مواطنا مخلصا.. ورجلا يعطي اكثر مما يأخذ.. لأن الهدف خدمة هذا البلد في ظل رائد المسيرة فيصلنا الحبيب..
سأذكر خالد الفيصل كرجل شهم كلما تذكرت ماجستير عثمان السعد.. وحين اذكر شهادة السعد لن أنسى انها ذات قيمة كبرى لأنها لعثمان السعد.. لأنها لشاب سوف يستفيد منها لبناء رياضي تعتد به أجيالنا.. وسأزداد فخرا فيما لو اعطيت الفرصة للبقية من المخلصين أمثال عدنان جلون ليكملوا دراستهم.
من القلب بالحب.. أرسلها تهنئة خالصة.. إلى عثمان السعد..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved