Friday 16th July,200411614العددالجمعة 28 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

طلال آل الشيخ بعد توليه الرئاسة: طلال آل الشيخ بعد توليه الرئاسة:
الأمير خالد بن سلطان كلفني ووعد بمفاجأة سارة للشبابيين

* كتب - سلطان الجلمود:
أعلن طلال بن حسن آل الشيخ توليه رسمياً رئاسة نادي الشباب خلفاً للأمير خالد بن سعد الذي قدم استقالته من رئاسته.
وقال أتشرف شخصياً بتكليفي برئاسة نادي الشباب من قبل الرئيس الفخري والداعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز وذلك لتولي زمام الأمور في النادي جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده مساء أمس الأربعاء في النادي بحضور وسائل الإعلام.
وتحدث آل الشيخ عن استقالة الأمير خالد بن سعد وقال كنت أتمنى أنا شخصياً استمرار الأمير خالد بن سعد كرئيس لنادي الشباب ولكن ظروفه لم تسمح بذلك.
ولكن ما يسعدني في هذه المناسبة هو وعد الأمير خالد بن سعد لي بأن يقف بجانبي في المستقبل ويسعدني أن أحظى بدعم مستمر سواء من الأمير خالد بن سلطان أو الأمير خالد بن سعد.
وقال ان استقالة الأمير خالد بن سعد خسارة كبيرة جداً سواء لنادي الشباب أو الكرة السعودية فهو شخص عمل منذ أكثر من خمسة وعشرين عاما قدم الكثير خلال هذه الفترة واستطاع بناء نادي الشباب في زمن الاحتراف واستطاع ان يكسب احترام الجميع رغم الانتقادات.
وكان اهتمامه بالنادي واللاعبين كبيراً جداً بدليل تواجد العديد من نجوم الشباب في المنتخبات الوطنية.
وأضاف أن اهتمامه شمل أيضا المدربين الوطنيين فالشباب قام في هذا الموسم بارسال سلطان خميس وعبدالرحمن الحمدان إلى أوروبا ومن قبلهما فؤاد أنور وبندر الجعيثن.
وساهم في ايجاد الكوادر الادارية في النادي بدليل وصول الاستاذ محمد النويصر كنائب للمشرف العام على المنتخب الاول وقال انني انا شخصياً أتشرف بأن أكون أحد خريجي مدرسة الأمير خالد بن سعد واتمنى أن أحافظ على مكتسبات النادي التي تحققت في الفترة الماضية وأن أواصل المسيرة التي بدأها الأمير خالد بن سعد وتواجدي في هذا الكيان منذ عام 1411هـ عندما كنت مديراً للفريق لم يكن للوصول إلى منصب وإنما لخدمة الشباب.
وأضاف انه لا يمكن أن يحقق شيئاً بشكل فردي وإنما نجاح العمل يأتي بشكل جماعي.
ودعا آل الشيخ جميع محبي نادي الشباب الالتفاف حول النادي في الفترة القادمة لأنها مهمة وسيكون امام الفريق العديد من المشاركات سواء الداخلية أو الخارجية وسيواصل الفريق حصد البطولات، وأضاف أن ادارة الشباب دائماً ترحب بالنقد الهادف.
وعن استمرار سياسة الأمير خالد بن سعد في بيع اللاعبين قال لا أتمنى ذلك وسنسعى إلى إبقاء جميع النجوم، وعن وجود عروض رسمية للاعبين قال لم نتلق أي عرض رسمي، وعن عودة اللاعب عبدالله الشيحان إلى صفوف فريق الشباب بعد انتهاء فترة اعارته قال عبدالله الشيحان نجم كبير وأبواب النادي مفتوحة للعودة مجدداً للمشاركه في التمارين ونتمنى له التوفيق مع فريق الشباب أو غيره في المستقبل.
وعن عودة اللاعب صالح الداود للعمل في الجهاز الإداري بنادي الشباب بعد انتهاء عقده مع النصر قال كل ما علم أن الداوود يتمرن مع النصر حالياً ولا أعلم عن نيته بالعودة إلى ناديه الأول الشباب.
وعن تشكيل مجلس ادارة في الأيام القادمة قال لقد بدأنا العمل وتشكيل المجلس سيتم في المستقبل وسيتم الاعلان عن ذلك.
وعن عودة أعضاء الشرف قال نتمنى كادارة ان يعود أو يتواصل جميع اعضاء شرف النادي للدعم سواء معنوياً أو مادياً.
وكشف عن مفاجأة ستقدم لنادي الشباب من قبل الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان سيتم الإعلان عن ذلك مستقبلاً.
وفي نهاية حديثه قدم آل الشيخ شكره الكبير إلى الأمير خالد بن سلطان الذي تكفل بالجهاز الفني في الموسم الماضي والموسم الحالي ودعمه المستمر وقال تواجد الأمير خالد بن سلطان يعني تواجد نادي الشباب.
وأيضاً أشكر الأمير خالد بن سعد الذي بذل الكثير من اجل الشباب واستفدت أنا شخصياً من العمل معه وأتمنى أن أواصل ما تم بناءه، وقدم شكره إلى الأمير خالد بن فيصل رئيس أعضاء شرف نادي الشباب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved