Friday 16th July,200411614العددالجمعة 28 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

العجمي ينهي الغياب أمس العجمي ينهي الغياب أمس
ديمتروف وصل ويتسلم المهمة غداً السبت.. والمخالصة توقف رواتب الداوود وماطر

* كتب - عيسى الحكمي:
يقود البلغاري ديمتروف -المدير الفني الجديد لفريق النصر الكروي- مساء غد السبت المران الأول لناديه الجديد، بعد أن يوقع عصر غد عقداً يمتد لموسم واحد قابل للتجديد. وكان المدرب قد وصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة برفقة مساعديه الثلاثة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، والتقى بعد وصوله مباشرة الإدارة النصراوية بقيادة الأمير عبدالرحمن بن سعود والمشرف الكروي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود، وينتظر أن يعقد الثلاثي هذا اليوم اجتماعاً للتعارف ومناقشة خطة العمل المستقبلية.
من جانب آخر انتظم أمس المدافع أحمد العجمي لأول مرة في تدريبات الفريق النصراوي بعد غياب امتد لخمسة أيام دون معرفة الأسباب، علماً بأن اللاعب انتقل مؤخراً للنصر من الخليج مقابل مليون و400 ألف ريال سعودي.
إلى ذلك مازالت أزمة تعليق رواتب لاعبي الفريق الأول أمثال صالح الداوود وإبراهيم ماطر عالقة حتى مساء أمس، حيث يتردد أن تأجيل صرف تلك المتأخرات متعلق برغبة النصراويين توقيع مخالصة نهائية مع بعض الأسماء في إطار تجديد دماء الفريق.
وفي الجانب التدريبي أكمل الوطني صالح المطلق محطاته التدريبية لليوم السادس أمس معتمداً على المناورات الكروية لِكَمِّ اللاعبين الكبير في سبيل اعداد تقرير للمدرب الجديد، الذي ينتظر ان يبدأ منتصف الأسبوع المقبل في تقليص العدد إلى أقل من 30 لاعباً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved