Friday 16th July,200411614العددالجمعة 28 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

العقيد منور لـ «الجزيرة »: العقيد منور لـ «الجزيرة »:
لم يرد للدفاع المدني حالات حصار أو عزل بسبب السيول للقرى في الشريط الحدودي

* جازان - علي يحيى الراجحي:
شهدت منطقة جازان هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة شملت محافظات الحرث والعارضة والداير وعدداً من مراكز القطاع الجبلي بالمنطقة وجرت على إثر تلك الأمطار سيول خفيفة إلى متوسطة في أودية لية وجازان وبيش وخلب.
من جهته أوضح العقيد عزيز بن أحمد منور نائب مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان في تصريح ل(الجزيرة) أنه لم يرد لغرفة عمليات الدفاع المدني بالمنطقة بلاغات عن حوادث أو حالات حصار أو عزل على الاطلاق نافياً ما تردد عن عزل السيول لقرى الشريط الحدودي بالمنطقة. وأوضح بأن ما تردد من معلومات مغلوطة ولا أساس لها من الصحة ومشيراً إلى جريان سيول خفيفة إلى متوسطة في مجاريها المعتادة في حين لم يترتب عليها أية حوادث أو حالات انقطاع أو عزل أو حصار على الاطلاق مؤكداً أن فرق عمل من مراكز الدفاع المدني بالمنطقة تقوم بجولات ميدانية في أودية المنطقة للاطمئنان على أوضاع السيول بها. إلى ذلك علمت الجزيرة من مصادر مطلعة في كل من إدارة الطرق وشركة الكهرباء بالمنطقة أنه لم يرد إلى غرف العمليات في إدارة الطرق ووحدات الكهرباء بمحافظات ومراكز المنطقة أية بلاغات عن حوادث أو حالات انقطاع في سير الطرق أو في التيار الكهربائي حتى لحظة إعداد هذا الخبر.
هذا وكانت الجزيرة قد قامت بجولة ميدانية في أودية خلب ولية وتعشر لاحظت خلالها آثاراً لسيول خفيفة في تلك الأودية في حين لم ينجم عن تلك السيول أية حوادث أو حالات حصار أو عزل تذكر لأي من التجمعات السكنية الواقعة على ضفاف تلك الأودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved