Friday 16th July,200411614العددالجمعة 28 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تنفذها خيرية المدينة للخدمات الاجتماعية تنفذها خيرية المدينة للخدمات الاجتماعية
دورات تدريبية متنوعة خلال الإجازة الصيفية

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
تقوم الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمدينة المنورة حالياً بتنفيذ عدد من الدورات والباقات الصيفية المتميزة حيث أعلنت عن فتح باب التسجيل في مختلف البرامج والدورات التدريبية في مراكز الأحياء التابعة للجمعية.
ذكر ذلك مدير عام الجمعية المهنس يحيى بن سيف صالح مشيراً إلى ان هنالك أكثر من ست باقات تدريبية متميزة ومنها الباقة التدريبية الشرعية في أصول الفقه وفقه العبادات الدينية.
إلى جانب المحاضرات الثقافية والباقة العلمية والأدبية والتي تحتوي على رحلات علمية وزيارة معالم المدينة المنورة (الأثرية) ودورة خاصة في الشعر والعروض اللغوية.
هذا بالإضافة إلى الباقة المهنية التي تحتوي على دورة تدريبية على السباكة وصيانة السيارات والإسعافات الأولية والباقات الإدارية وتحتوي على دورة تدريبية في فن الاتصال وتحديد الأهداف وأركان النجاح والباقة التقنية .
وتتضمن دورة تدريبية في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والباقة الرياضية والتي تتضمن الفروسية وتعلم فنون السباحة والغوص والجودو والكاراتيه.
كما أوضح مدير عام الجمعية أن هناك فرصة لتعليم مهنة لشباب المدينة المنورة من خلال إقامة الدورة التدريبية لتعلم أساسيات وتصنيع المفاتيح ودورة تدريبية أخرى في التفصيل والخياطة الرجالية.
إضافة إلى فتح المجال للتسجيل في دورات التمديدات الكهربائية والأجهزة الكهربائية والمنزلية والميكانيكا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved