Friday 16th July,200411614العددالجمعة 28 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

5 ملايين ريال لعقود زراعية بمكة المكرمة 5 ملايين ريال لعقود زراعية بمكة المكرمة

* مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي:
أبرمت أمانة العاصمة المقدسة خلال الشهرين الماضيين العديد من المشاريع الخاصة بالعناية بالحدائق العامة والتجميل وري المزروعات وذلك انطلاقاً من اهتمام الأمانة بالمجال الزراعي وما له من أهمية بالغة في تجميل وتحسين المظهر العام للعاصمة المقدسة إضافة إلى ما له من دور كبير في تنقية الأجواء وإضفاء المزيد من المظاهر الجمالية وتهيئة الحدائق العامة لاستقبال المرتادين.
وقد أنهت أمانة العاصمة المقدسة خلال الشهرين الرابع والخامس من العام الحالي 1425هـ ترسية خمسة عقود في هذا المجال بلغت تكاليفها الإجمالية ما يقارب خمسة ملايين ريال وجميع تلك المشاريع تمت ترسيتها على شركات وطنية كبرى متخصصة وذلك لضمان إنهائها على أكمل وجه.
وقد جاءت تلك العقود على النحو التالي:
- عملية صيانة وترميم وأرصفة ممرات الحدائق بمنطقة شمال مكة المكرمة بالتأمين المباشر وقيمة عقد المشروع (435.400) ريال ومدته سبعة شهور.
- مشروع عملية توريد وتركيب أسوار معدنية وأرصفة وممرات خرسانية لملاعب الأطفال بمواقع متفرقة بمكة المكرمة، قيمته (445.540) ريال ومدته خمسة شهور.
- عقد عملية تأمين وتوريد وتمديد شبكات الري من ليات البولي إثيلين وملحقاتها بمواقع شمال وشرق مكة المكرمة، وقد بلغت قيمة هذا المشروع (2.999.900) ريال ومدته ثلاث سنوات.
- عقد عملية تأمين وتوريد مستلزمات المشاتل المركزية بالإدارة العامة للحدائق والتجميل بمكة المكرمة التأمين المباشر وقيمته (240.000) ريال ومدته خمسة شهور.
- عقد عملية توريد وتركيب ألعاب أطفال بمنطقة جنوب مكة المكرمة بالتأمين المباشر وقيمته (493.720) ريال ومدته أربعة شهور.
كما طرحت الأمانة مزايدة استثمار مشتل أم الجود وحديقة الطائف بالعزيزية لإنتاج وعرض الشتلات وسيكون آخر موعد لقبول عطاءات هذه المنافسة يوم الأحد 7-8-1425هـ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved