Friday 16th July,200411614العددالجمعة 28 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أسبوع اللآلئ في مركز نهاوند الصيفي أسبوع اللآلئ في مركز نهاوند الصيفي

* الرياض - منصور البراك:
ينظم المركز الصيفي في ثانوية نهاوند في حي السويدي خلال الأسبوع القادم (أسبوع اللآلئ) الذي سيستمر خمسة أيام.
ذكر ذلك مدير المركز أحمد بن عبد العزيز الحماد، وأوضح أن الهدف من هذا الأسبوع هو توعية الشباب بدور الجهات الأمنية وأثرها في المجتمع وتفعيل دور المجتمع مع القيادة وإبراز التلاحم فيما بينهم واستقطاب أكبر عدد من شرائح المجتمع لمشاهدة فعاليات هذا الأسبوع. كذلك يهدف الأسبوع إلى ربط الماضي بالحاضر لدى الطلاب وإشغال وقتهم بالترويح البريء.
وأشار إلى أن الأسبوع سيبدأ فعالياته عصر يوم السبت 29 - 5 وذلك بتنظيم سباق عام للجري والدراجات للطلاب وأبناء الحي. وبعد صلاة المغرب سيقام برنامج الجاليات المتنوع، وبعد صلاة العشاء سيعقد لقاء مع أهالي الحي، وذلك بجانب سور المركز، وهو عبارة عن منتدى ثقافي يقدمه الطلاب مع تناول وجبة عشاء بعد ذلك.
وفي يوم الأحد 1 - 6 سيقيم المركز مهرجان عالم الفرح والمرح الذي سيتضمن العديد من الألعاب الترفيهية المسلية، وسيستمر طوال اليوم. وفي يوم الاثنين 2 - 6 ستكون هناك ندوة ثقافية بمدرسي المركز، وذلك بعد صلاة المغرب، ثم مهرجان الروائع الإنشادية الذي سيقام بعد صلاة العشاء من نفس اليوم. وفي يوم الثلاثاء 3 - 6 ندوة بعنوان (التلاحم)، وذلك عن أهمية ترابط المجتمع مع القيادة، وذلك بعد صلاة المغرب يليها افتتاح السوق الشعبي والمعرض الفني المصاحب له. وفي يوم الأربعاء 4 - 6 سيجري المركز تجربة حريق وهمي داخله، وذلك ليبين للطلاب كيفية التصرف عند حدوث حريق - لا قدر الله - وبعد صلاة المغرب سينظم المركز مسابقات باسمه لرواده، وبعد صلاة العشاء ستستمر فعاليات السوق الشعبي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved