Friday 16th July,200411614العددالجمعة 28 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تقام في الباحة والطائف الشهر القادم تقام في الباحة والطائف الشهر القادم
الرئاسة العامة لرعاية الشباب تنظم أسبوعين ثقافيين

  * الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
تقيم الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في الإدارة العامة للنشاطات الثقافية في السابع من الشهر القادم أسبوعين ثقافيين في الباحة يوم 7-6-1425هـ وفي الطائف 17-6-1425هـ.
أوضح ذلك ل(الجزيرة) الأستاذ عبدالرحمن الحميد مدير عام النشاطات الثقافية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وقال إن هذين المعرضين سيتخللهما معارض للفنون التشكيلية، وعروض مسرحية وعدد من الفنون الشعبية وأمسيات شعرية. وستُقام تحت رعاية أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق.
وقال الأستاذ الحميد إن إقامة هذه النشاطات تأتي ضمن خطة الرئاسة العامة لرعاية الشباب لإقامة عددٍ من الأسابيع الثقافية في بعض مناطق المملكة وذلك بهدف تنشيط الحركة الثقافية بالمملكة وإثراء الحركة الفكرية وتحقيق التعاون بين الهيئات المعنية برعاية الشباب باتخاذ الأسبوع مدخلاً عملياً للتنسيق والتعاون بين الرئاسة وغيرها من الهيئات ذات العلاقة بخدمة الشباب.
وأشاد الحميد بدعم واهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لكافة الأنشطة الشبابية والرياضية والاجتماعية والأنشطة الثقافية بصفة خاصة حتى استطعنا والحمد لله تحقيق الأهداف والغايات المرجوة.
نجاح بكل المقاييس
وعن الأسبوع الثقافي الذي أقيم بمنطقة عسير مؤخراً فقال: الحقيقة كما توقعنا كان النجاح حليفاً لهذا الأسبوع بسبب دعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير.
المعرض التشكيلي لفناني وفنانات المملكة
وكان من بين فقرات هذا الأسبوع إقامة المعرض الخاص بفناني وفنانات المملكة التشكيليين ويأتي ضمن إطار الأسبوع الثقافي الذي نظمته الرئاسة العامة لرعاية الشباب في منطقة عسير وذلك ضمن برامجها خلال موسم الصيف لهذا العام.
خطة للبرامج الصيفية
وكما هو معروف فإن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه اعتمدا خطة البرامج الصيفية التي تقدم برامج هادفة تؤكد دور الرئاسة لإشغال أوقات فراغ الشباب والأنشطة الهادفة والمهمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved