Friday 16th July,200411614العددالجمعة 28 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "من قبة الشورى"

في رسالة تلقتها الصفحة.. مواطن يطالب الشورى : في رسالة تلقتها الصفحة.. مواطن يطالب الشورى :
ارفعوا المعاش التقاعدي إلى (3000) من أجل الاستفادة من تمويل البنوك

تلقت (من قبة الشورى) رسالة من محمد الحكمي من مدينة الرياض عقّب فيها على مناقشة مجلس الشورى رفع مستوى المعاش التقاعدي لما هم تحت مستوى الحد الأدنى. وطالب الحكمي بتحقيق ذلك من أجل مساعدة الكثيرين المتقاعدين في تحقيق مطلب البنوك المانحة لقروض التمويل الشرعية التي تشترط أن لا يقل الدخل عن (3000) ريال وفيما يلي نص الرسالة : سعادة الأستاذ الفاضل أسامة النصار معد صفحة قبة الشورى سلمكم الله ..
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد:
لقد قرأت زاويتكم المباركة في جريدة الجزيرة الموقرة ليوم الجمعة الموافق 14-5-1425هـ ، وكذلك شاهدت في التلفزيون في نفس اليوم مناقشة عن رفع مستوى المعاش التقاعدي لمن هم تحت مستوى الحد الأدنى ، حيث ان معاشي يزيد قليلا على 2000 ريال وهذا لا يكفي المتطلبات الأساسية للأسرة عندما تكون أسرة المتقاعد في جميع المراحل الدراسية ، وبحاجة إلى مستوى غذاء جيد، وكما يقال اعطني خبزا أعطيك علما.. والعقل السليم في الغذاء الجيد.. إنني وأسرتي لا نشبع من اللحم الجيد إلا في عيد الأضحى المبارك وغير هذا عليه وعلينا العوض طوال العام وغذائنا دجاج فقط.
إنني من هذا المكان المبارك أطلب من الله تعالى ثم من سعادتكم إيصال قلمي هذا إلى من يهمه الأمر ، وعلى رأسهم سماحة الشيخ صالح بن حميد رئيس مجلس الشورى الموقر - وفقه الله تعالى - لكل خير بدراسة رفع دخل الفرد في حدود 3000 ريال حسب طلب البنوك، ليتمكن المتقاعد من تمويل شراء سيارة مثلا من أحد البنوك لتساعده في تحسين دخله وهناك طرق كثيرة عند وجود السيارة لتحسين الدخل.
سعادة الأستاذ الفاضل أسامة : إن الذي سبق أن شرحته لسعادتكم يعانيه الكثير من جماعة المسجد من المتقاعدين أمثالي ، ولك أن تتأمل معي كم سيكون نصيبكم من الدعاء إلى رحمة الدنيا والآخرة من مؤازرة لإخوانك في الله.. ودمتم بخير.

أخوك في الله محمد الحكمي
حي العريجاء - الرياض


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved