Friday 16th July,200411614العددالجمعة 28 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

البركة للاستثمار والتنمية تطلق الطرح العقاري الحادي عشر البركة للاستثمار والتنمية تطلق الطرح العقاري الحادي عشر

* الرياض - الجزيرة:
أعلن الأستاذ عصام الطيار مدير عام التسويق بشركة البركة عن فتح باب الاكتتاب في الطرح العقاري الحادي عشر الذي أطلقته الشركة مؤخراً بهدف تحقيق عائدات جيدة وآمنة للعملاء في السوق العقاري الذي يشهد نمواً في هذه الفترة.
وأوضح الطيار أن رأس المال المستهدف يبلغ 7 ملايين دولار أمريكي سيخصص لتمويل أحد المشروعات العقارية بأسلوب الإجارة المنتهي بالتملك، وستحقق فترة الاستثمار البالغة سنتين عائدات جيدة تقدر بـ 6.5% سنوياً (على رأس المال)، وحول الاشتراك في الطرح ذكر الطيار أنه متاح لجميع الراغبين خلال مدة الاكتتاب من 13-7-2004 وحتى 31-7- 2004م بشرط استيفاء الحد الأدنى وهو 10.000 دولار للأفراد و 50.000 دولار للمؤسسات.
وأشار الطيار إلى أن الطرح الحالي يمتاز بسيولته العالية، حيث سيتم توزيع دفعات متساوية من رأس المال والأرباح كل ثلاثة أشهر وذلك بعد الستة الأشهر الأولى من بدء الاستثمار وحتى استيفاء كامل رأس المال والأرباح.
يشار إلى أن الطروحات الخاصة هي أحد المنتجات المغلقة التي تطرح بغرض تمويل مشروع محدد بصيغ التمويل الإسلامي وهي تلقى إقبالاً واسعاً من المستثمرين نظراً لانخفاض مخاطرها الاستثمارية، إضافة إلى ارتفاع عائداتها مقارنة بالمنتجات الاستثمارية الأخرى.
جدير بالذكر أن شركة البركة هي الذراع المالي لمجموعة دلة وتتولَّى الإشراف على مجموعة كبيرة من الشركات المالية والمصرفية مثل شركة التوفيق للصناديق الاستثمارية وبنك الأمين وبنوك البركة العالمية ولها خبرة عريقة في طرح المنتجات الاستثمارية الإسلامية الرائدة في مختلف المجالات الاقتصادية، وقد نجحت منذ تأسيسها في عام 1982م في طرح العديد من المنتجات الاستثمارية المبتكرة في مختلف الأسواق العقارية على المستويين الإقليمي والعالمي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved