Friday 16th July,200411614العددالجمعة 28 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

تم ضبطهم على الحدود المصرية تم ضبطهم على الحدود المصرية
احتجاز خمسة سودانيين في إسرائيل

* فلسطين المحتلة - بلال أبو دقة:
أفادت الإذاعة الإسرائيلية العامة، صباح يوم الثلاثاء، الموافق 13 - 7 - 2004 بأن خمسة مواطنين سودانيين محتجزين لدى إسرائيل. وادعت الإذاعة العبرية: أن السودانيين الخمسة كانوا قد تسللوا إلى اسرائيل وتم ضبطهم من قبل الجيش الإسرائيلي. ونقلت الخبر مراسلة الإذاعة للشؤون العسكرية الاسرائيلية، المدعوة (كرميلا منشيه)، التي، علمت باحتجاز السودانيين الخمسة من جنود إسرائيليين يخدمون في معتقل (كتسيعوت اليهودي) الصحراوي في منطقة النقب.
وبحسب مصادر المراسلة الاسرائيلية: فان المواطنين السودانيين كانوا قد تسللوا إلى اسرائيل عبر الحدود مع مصر، وانتظروا الجنود الإسرائيليين لاعتقالهم، بادعاء انهم هربوا من المذابح في السودان..!!
ولتجميل صورة الجيش الاسرائيلي، وخصوصا معاملة الأسرى في السجون والمعتقلات، ادعى الجنود الذين سربوا الخبر لمراسلة الإذاعة، بان السودانيين المحتجزين يتلقون كافة الخدمات ويسمح لهم بالاستحمام يوميا..
لكن الإذاعة الاسرائيلية، قالت أيضا: إن سلطات المعتقل لا تسمح لهؤلاء المحتجزين بالخروج من زنازين اعتقالهم، وانه يسمح لهم بالذهاب إلى المرحاض مرة واحدة في اليوم.. وزعمت المراسلة الاسرائيلية، أيضا: أن سلطات المعتقل تقوم بعزلهم خوفا على حياتهم من الأسرى الفلسطينيين..!!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved