Wednesday 14th July,200411612العددالاربعاء 26 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

طلال آل الشيخ المرشح الوحيد لخلافته طلال آل الشيخ المرشح الوحيد لخلافته
خالد بن سعد يعلن استقالته رسمياً من رئاسة الشباب

* كتب - سلطان الجلمود:
أعلن الأمير خالد بن سعد - رئيس مجلس إدارة نادي الشباب- مساء أمس استقالته رسمياً من رئاسة النادي، مؤكداً في بيان صحفي وزعته إدارة الإعلام والنشر بنادي الشباب، هذا نصه:
كشف رئيس مجلس إدارة نادي الشباب صاحب السموّ الأمير خالد بن سعد بن فهد عن أسباب استقالته، وقال سموّه: أحب أن أوضع بان سبب الاستقالة هو ظروفي الخاصة لعدم تفرغي الكامل لخدمة النادي كما يجب والتزاماتي الكثيرة، وأرجو ألا يكون هناك من الغير أي تبرير أو خبر غير صحيح.
وأضاف سموّه: نحن نرى الآن ولله الحمد ان وضع النادي مطمئن جداً في هذه الفترة حيث وجود قلب الشباب النابض ورجله الأول صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن سطان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بدعمه اللامحدود، ووجود لاعبين نجوم وأكفاء ومميزين يفتخر بهم أي منتسب لهذا الكيان، ووجود إداريين على قدر كبير من الخبرة والمسئولية والدراية بوضع الأندية ومشاكلها، وأؤكد للجميع بأنني سأكون مع النادي دائماً وسأقف قلباً وقالباً مع أي إدارة يوافق عليها رمز الشباب صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز -حفظه الله- كما كنت متواجدا في السابق لجميع الإدارات التي تعاقبت على رئاسة النادي، ممثلة في إدارة الأخ محمد جمعة الحربي أو في إدارة الأخ سليمان المالك أو في إدارة الأخ محمد النويصر.. هذا ما أردت توضيحه، وفق الله الجميع.
وتؤكد مصادر الجزيرة ان طلال آل الشيخ سيتولى رسمياً منصب الرئيس بينما سيتولى الأستاذ سليمان النفيسة منصب نائب الرئيس، وسيتم الإعلان رسمياً عن ذلك خلال مؤتمر صحفي.
هذا ويتوقع دخول عضوين جديدين لمجلس الإدارة بدلا من الأمير خالد وعضو مجلس الإدارة نايف مرزوق، حيث تسعى الإدارة إلى إعادة عضو مجلس الإدارة سابقاً حسان الطويرقي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved