Wednesday 14th July,200411612العددالاربعاء 26 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ............ فواصل ............

* التعديلات التي أعلنتها الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم بشأن بطولة دوري أبطال العرب حققت شيئاً من رغبات الفرق المشاركة بعد التجربة الأولى. لكن هناك من لا يثق في تنفيذ هذه التعديلات نظراً لكثرة التغييرات التي تجريها الأمانة وعدم التزامها بما تعلنه!!
* ماذا بقي من المفاجآت التي أعلنها رئيس الاتحاد في مؤتمره الصحفي بعد ان نفى الهولندي ليوبينهاكر ان يكون قد تلقى عرضاً اتحادياً أو أنه يعرف نادياً اسمه الاتحاد ..!! وبعد ان طار البرازيلي سيرجيو إلى الإمارات ؟!!
* رفض الكابتن ماجد عبدالله نصيحة المدرب الوطني جاسم الحربي بضرورة دراسة فن التحليل الرياضي ليدعم بها خبرته في الممارسة. وقال ماجد يكفي ما اكتسبته من خبرة ولست بحاجة إلى الدراسة والنصيحة.
* وضع المدرب الوطني حسين الحبشي نفسه في موقف حرج عندما بالغ في اشتراطاته على إدارة ناديه من أجل توقيع عقد تدريبي جديد، حيث رفضت الإدارة هذه الاشتراطات بحجة ان الحبشي ما زال في بداية حياته التدريبية ويجب ان تكون مطالبه متناسبة مع واقعه.
* تراجع نائب رئيس الشباب عن مطالبته اتحاد الكرة بتحمل تكاليف علاج لاعب فريقه الكروي ناجي مجرشي بعد ان ثبت ان إصابة اللاعب حدثت خارج إطار مشاركاته مع المنتخب وبالتالي فمسؤولية علاجه تقع على عاتق النادي!!
* فوجئت الجماهير الرياضية بعدم وجود بطل العالم في المبارزة محمد الجيزاني ضمن بعثة المملكة المشاركة في أولمبياد أثينا التي أعلنها أمين عام اللجنة الأولمبية السعودية د. راشد الحريول.!! هذا الغياب بحاجة إلى إيضاح من قبل من يعنيهم الأمر !!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved