Wednesday 14th July,200411612العددالاربعاء 26 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في مستشفى الأمير فيصل بن فهد في مستشفى الأمير فيصل بن فهد
فتح باب الترشيح لدراسة الماجستير في العلاج الطبيعي

فتح مستشفى الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للطب الرياضي باب الترشيح للمتخصصين في العلاج الطبيعي للانضمام إلى دورة دراسية تؤهل من يجتازها لمواصلة دراساته العليا في تخصصات العلاج الطبيعي في بريطانيا، وذلك تحت مظلة مذكرة التفاهم السعودية البريطانية الخاصة بالرياضة والشباب والتي ينفذها عن الجانب السعودي الرئاسة العامة لرعاية الشباب، فيما يقوم بتنفيذها عن الجانب البريطاني شركة بي ايه إي سيستمز.
وقال الدكتور رشيد التونسي المدير العام للشؤون الطبية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب والمشرف العام على مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي ان على المتقدمين المقبولين لهذه الدورة اجتيازها أولاً ومن ثم السفر إلى بريطانيا لمواصلة دراستهم في تخصص العلاج الطبيعي.
وأضاف أن الأطباء الذين سيجتازون الدورة ستكون دراستهم في باث. أما أخصائيو العلاج الطبيعي فسيواصلون دراستهم في جامعة مانشستر متروبوليتان وأخصائيو التغذية ستتاح لهم الفرصة لإكمال متطلبات دراستهم العليا في جامعة لامبرت.
من ناحيته قال السيد بيتر واديل المشرف على تنفيذ الاتفاقية في شركة بي أيه إي سيستمز ان التعاون السعودي البريطاني في المجال الرياضي يسير منذ عام 1989م من حسن إلى أحسن. واضاف أن استفادة البلدين من مذكرة التفاهم الرياضية كان كبيراً على امتداد الأعوام الماضية.
يذكر أن هناك 12 سعودياً يدرسون الماجستير الآن في بريطانيا في هذا المجال، فيما يدرس عشرون سعودياً في مرحلة الدبلوم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved