Wednesday 14th July,200411612العددالاربعاء 26 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بمشاركة 14 لاعباً بمشاركة 14 لاعباً
منتخب الطائرة يواصل استعداده لبطولة راشد الدولية

* كتب - محمد الحناكي
يواصل المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة استعداداته اليومية تحت إشراف المدرب اليوغسلافي سفير سيف رادوسلاف وذلك في المعسكر الإعدادي الذي يقام حالياً في المنطقة الشرقية والذي يأتي استعداداً للمشاركة في بطولة راشد الدولية التي ستبدأ يوم 13 جمادى الثاني ويشارك في المعسكر 14 لاعباً تم اختيارهم من قبل لجنة التدريب والمنتخبات بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة التي يترأسها الدكتور إبراهيم بن عبد الوهاب البابطين.. وسوف يتخلل هذا المعسكر العديد من المباريات الودية سيتم الإعلان عنها خلال المرحلة القادمة قبل السفر إلى دبي.. وتتميز التدريبات بالحماس والروح القتالية من جميع لاعبي الأخضر وعلى الصعيد نفسه ذكر مدير المنتخب وعضو مجلس إدارة الاتحاد محمد أحمد بأن المنتخب السعودي وصل إلى مرحلة جيدة من الإعداد وذلك يعود إلى مواظبة اللاعبين واهتمامهم في الحصص التدريبية التي يطبقها المدرب مع مساعده الوطني محمد كنو.
وأعتقد أن المدرب الجديد لديه العديد من الأفكار والخطط الفنية الجيدة التي بدأ اللاعبون تطبيقها من خلال تعاونهم واهتمامهم.
وأضاف أن المرحلة القادمة ستشهد ارتفاعاً في الأداء الفني واللياقي بعد أن اكتسب اللاعبون جرعات لياقية جيدة.
وعن خطط الأخضر في مشاركاته القادمة قال محمد أحمد إن اتحاد اللعبة حريص على توفير جميع الامكانيات حتى يكون الأخضر في افضل جاهزيته خاصة وأن لاعبي المنتخب اكتسبوا الخبرة من خلال مشاركاتهم المتعددة.. ولا شك أن المهمة القادمة تتطلب بذل مجهود مضاعف من قبل الجميع خاصة وأن لعبة الكرة الطائرة أخذت طريقها نحو تحقيق الإنجازات والبطولات في السنوات الخمس الأخيرة وعلى جميع المستويات السنية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved