Wednesday 14th July,200411612العددالاربعاء 26 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

توزع 8 سيارات للفائزين في يوم واحد توزع 8 سيارات للفائزين في يوم واحد
شركة عبد اللطيف جميل تفي بوعدها وتستضيف متحدي كامري MZ1 الرياض في جدة

* الرياض - الجزيرة:
أعلنت شركة عبد اللطيف جميل المحدودة -الراعي الرسمي لسباق كامري 1MZ- استضافتها للفرق العشر التي وصلت لنهائي المسابقة في مدينة الرياض الأسبوع الماضي، والذين لم يتمكنوا من إتمام نهائيات المسابقة لظروف خارجة عن إرادة الشركة.
فبرغم الاستعدادات لحدث كامري 1MZ في الرياض والتي كانت تسير بصورة صحيحة، حيث تم الحصول على موافقة الرئاسة العامة لرعاية -الشباب الجهة الرسمية المخول لها اصدار تصاريح مثل هذه الفاعليات- إلا أن منظمي الحدث فوجئوا بقرار إمارة منطقة الرياض بإيقاف المسابقة لعدم وجود تصاريح صادرة من الإمارة، ولرغبتها أن تقام هذه المناسبات على ملاعب الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
الأمر الذي أوقف الفاعليات، مما حدا بمسئولي شركة عبد اللطيف جميل المحدودة إلى اتخاذ قرار بنقل نهائيات الحدث ليكون مواكباً لنهائيات كامري 1MZ في جدة، حيث ستشهد أرض درة العروس -مكان إقامة المسابقة- حدثا فريدا من نوعه يومي 21 و22 يوليو 2004 م بأن تقام منافسات مدينتي الرياض وجدة في وقت واحد.. وستقوم شركة عبد اللطيف جميل المحدودة في ختام المنافسات بتوزيع عدد ثماني سيارات كامري 1MZ 2004 لفريقي الأبطال لمنافسات كل من جدة والرياض.
من جانبه أكد الأستاذ عدنان القحطاني -مدير عام التسويق بشركة عبد اللطيف جميل المحدودة- أن الشركة ستفي بالتزاماتها السابقة تجاه المشاركين في مهرجان (كامري1MZ)، حيث وفرت ثماني سيارات لأبطال الرياض وجدة، وذلك حسب ما وعدت به الشركة إبان اطلاق المشروع.. معبراً عن أسفه لكل الجماهير في مدينة الرياض على عدم إقامة الحدث في عاصمتنا الحبيبة مع حرصنا الشديد و ترتيباتنا التي كانت علي أعلي مستوى حتي اللحظة الأخيرة قبل قرار الألغاء. وأضاف أن الشركة ستقوم بتأمين تذاكر سفر ذهابا وإيابا إلى جدة لعدد أربعين متسابقا هم أعضاء الفرق المتأهلة للنهائيات في مدينة الرياض، حيث ستتم استضافتهم طيلة يومي المسابقة تطبيقا لسياسة شركة عبداللطيف جميل في السعى إلى الوصول الى أعلى درجة من المصداقية في التعامل مع الجميع.. متمنيا نجاح الحدث وقدرته على إيصال الرسالة الحقيقية التي وضع من أجلها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved