Wednesday 14th July,200411612العددالاربعاء 26 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

لدى لقاء سموه رجال أعمال عسير لدى لقاء سموه رجال أعمال عسير
الفيصل: القيادة الرشيدة دعت إلى نبذ الأفكار المنحرفة التي تغرس في عقول النشء

  * أبها - واس:
رفع صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز امير منطقة عسير باسمه وباسم اهالي منطقة عسير اسمى التقدير والاجلال الى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- على موقفهم العظيم في وجه الارهاب والارهابيين وعلى اصرارهم على اجتثاث الفكر الارهابي من جذوره من هذه البلاد.
وقال سموه ان قيادة هذه البلاد دعت الجميع لمكافحة هذه الافكار المنحرفة والهدامة والاعمال التخريبية التدميرية التى تمارس فى شوارع البلاد وفى احيائها والى نبذ الافكار المنحرفة المتطرفة التي تغرس في عقول ابنائنا.
واوضح سموه في لقائه امس برجال الاعمال بمنطقة عسير بالمجلس العام بالامارة بابها المشاركين في انشاء صندوق دعم رجال الامن المتضررين من الاحداث الارهابية، ان المبادرة بهذا المشروع تدل على غيرتكم وحبكم لدينكم ووطنكم واستجابة لدعوة سمو ولي العهد للمشاركة لمكافحة هذا التيار الهدام. وقال سموه: انكم اليوم ايها الاخوة تضربون المثل الاعلى فى المساهمة والتضحية بالمال وان لزم الامر بالنفس فجزاكم الله خيرا واسال الله العلي القدير ان يثيبكم على هذا العمل احسن الثواب وارجو ان تكونوا قدوة لرجال الاعمال فى جميع ارجاء المملكة العربية السعودية وآمل ان يفتح المجال للتبرع في هذا الصندوق للجميع دون استثناء.
بعد ذلك اعلن صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز امير منطقة عسير عن تبرعه لصندوق دعم رجال الامن المتضررين من الارهاب بمبلغ خمسمائة الف ريال وقال سموالامير خالد الفيصل:
يشرفني ان اكون من اول الداعمين لهذا العمل النبيل الذي شجعتموني عليه. كما اعلن عن تبرع صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة عسير بمبلغ خمسمائة الف ريال للصندوق.
بعد ذلك توالت التبرعات لدعم الصندوق من رجال الاعمال بمنطقة عسير وكان رئيس لجنة الصندوق عبدالله بن سعيد ابو ملحه قد القى كلمة بين فيها أهمية اقامة مثل هذا الصندوق لدعم رجال الامن البواسل فى هذا البلد المعطاء الوفي لابنائه، ودعا الجميع الى دعم هذا المشروع الوطني معنويا وماديا، وحضر الاستقبال رئيس الغرفة التجارية الصناعية بابها عبدالله بن سعيد المبطي وعدد من رجال الاعمال بالمنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved