Wednesday 14th July,200411612العددالاربعاء 26 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بقرار من الأمير طلال بقرار من الأمير طلال
د. موضي الحمود مديراً للجامعة المفتوحة

  * الرياض - واس:
أعلن صاحب السموّ الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز -رئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة- اختيار الدكتورة موضي الحمود مديراً للجامعة العربية المفتوحة خلفاً للدكتور منذر صلاح.
وتعد الدكتورة موضي الحمود من الخبرات العربية المميزة في مجالات التعليم العالي، وشغلت مناصب عديدة، وتولت عدداً من المسئوليات من أبرزها عميدة كلية التجارة جامعة الكويت، ونائب مدير جامعة الكويت للتخطيط والتقييم، وعضو المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية بدولة الكويت.. ولها العديد من الانشطة العلمية والمشاركات الوطنية والعربية والعالمية.
والجامعة العربية المفتوحة - التي تتخذ من دولة الكويت مقراً لها- مؤسسة تعليمية غير ربحية، ويضطلع (أجفند) بتمويلها، وهي نتاج مبادرة صاحب السموّ الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز، إسهاما في حل مشكلات التعليم العالي في الوطن العربي، ولديها فروع في ست دول عربية هي: الاردن والبحرين والسعودية ولبنان ومصر إضافة إلى فرع الكويت.
وأعلنت مؤخرا الجامعة العربية المفتوحة اكتمال اعتماد مؤسسة الاعتماد البريطانية المستقلة برامجها ومنهجها الاكاديمي، وذلك بعد تقويم أداء فروع الجامعة من قبل المؤسسة البريطانية، التي تتولى شئون ضمان الجودة في الجامعة البريطانية المفتوحة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved