Wednesday 14th July,200411612العددالاربعاء 26 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

برنامج الأمير فيصل بن بندر لتوطين الوظائف يعتمد تدريب مرشحيه بأكاديمية الفيصل العالمية برنامج الأمير فيصل بن بندر لتوطين الوظائف يعتمد تدريب مرشحيه بأكاديمية الفيصل العالمية

* بريدة - خالد الحربي :
اعتمد برنامج الأمير فيصل بن بندر للتدريب وتوطين الوظائف في القصيم ، تدريب مرشحيه في مجال اللغة الإنجليزية من الطلاب خلال إجازة صيف 1425هـ بفرع أكاديمية الفيصل العالمية بالقصيم.
وأوضح الأستاذ أحمد علي المشيقح مدير البرنامج عن ثقته وتقديره للمستوى التعليمي والتدريبي الذي وصلت إليه أكاديمية الفيصل العالمية ، مؤكداً أن اختيارهم لأكاديمية الفيصل العالمية لأن تتولى الجانب التدريبي لمرشحي التدريب الصيفي بالبرنامج جاء بعد تقييم لسوق التدريب المحلي في مجال اللغة الإنجليزية ، استنادا إلى ما تحظى به من ثقة لدى مجتمع التدريب.
ومن جهته عبر الأستاذ احمد بن عبد الرحمن الطويل المدير العام للأكاديمية عن شكره وتقديره لبرنامج الأمير فيصل بن بندر للتدريب وتوطين الوظائف بالقصيم والقائمين عليه على ما أولوا به أكاديمية الفيصل العالمية من ثقة ، معتبرا ان التعاون في تأهيل وتدريب الناشئة السعودية مطلب ملح.
وأوضح الطويل ان العلاقة التكاملية بين منشآت التدريب والتوظيف على اختلاف نشاطاتها من شأنها ان تعزز القوة الاقتصادية للمنشآت السعودية بما يؤهلها للمنافسة العالمية المقبلة.. مشيداً بتجربة برنامج الأمير فيصل بن بندر للتدريب وتوطين الوظائف في القصيم وعدد من المؤسسات والشركات المتفاعلة مع توجيهات المقام السامي الكريم القاضية باستقطاب شرائح من المتدربين والمتدربات في موسم الصيف وفتح مجال التدريب الصيفي لهم ، بما يؤهلهم لاكتساب الخبرة التدريبية في مجالات العمل المختلفة.
وأكد الطويل ان التوجيهات السامية الكريمة بفتح باب التدريب الصيفي لأبناء وبنات المجتمع من شأنها أن تساهم بدور كبير في سد الفجوة القائمة بين التعليم والتدريب وسوق العمل المحلي ، موضحاً انها تأتي تأكيداً على حرص ولاة الأمر - حفظهم الله - على إزالة كافة المعوقات في سبيل توطين وسعودة الوظائف في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved