Wednesday 14th July,200411612العددالاربعاء 26 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

جوقة فنية جوقة فنية

* إعداد - خالد بن عبد الله:
بعد غيبة طويلة.. سعيد صالح على المسرح
يعود الفنان سعيد صالح للمسرح بعد انقطاع فترة من الزمن وذلك من خلال مسرحية (عيل على المعاش) والتي يحمل بطولتها بالمشاركة مع الممثلة لقاء الخميسي وسعيد طرابيك وعهدي صادق ويخرجها حسام الدين صلاح.
والمسرحية المأخوذة عن النص المسرحي (كأس يا وطن) وتدور أحداثها حول صابر (سعيد صالح) ذلك الموظف الذي ينهار منزله عليه هو وأسرته وبحمد الله ينجو هو وزوجته (لقاء الخميسي) وابنته من الموت، ليبدأ رحلة جديدة من المعاناة في البحث عن سكن يحميه وأسرته من التشرد، وتتعرض المسرحية لمعاناة الوطن العربي وأزماته الحالية.
بعد قرار إيقاف العلاج الكيميائي
أحمد زكي يعود لأعماله الفنية
بعد زيارات الممثل أحمد زكي الأخيرة لفرنسا من أجل متابعة علاجه رأى الأطباء تحسناً كثيراً في حالته الصحية جرى على ذلك موافقة الطبيب الفرنسي المعالج للنجم أحمد ان يعود لاستئناف نشاطه الفني، مما جعلهم يقررون إيقاف العلاج الكيميائي.
وسيبدأ أحمد زكي خلال الأيام القادمة بمراجعة بعض الأعمال الفنية تمهيداً لتصوير بعضها ومنها قصة حياة الفنان عبد الحليم حافظ والذي سيبدأ تصويره في سبتمبر المقبل، وعمل فني آخر باسم (نقيب العزاب).
محمد سعد يعود إلى اللمبي
قرر الفنان محمد سعد العودة لشخصية اللمبي مرة أخرى ولكن باحداث مختلفة عن فيلم (اللمبي) وذلك من خلال خشبة المسرح حيث سيقدم مسرحية (اللمبي 2) التي كتبها ويخرجها نادر صلاح الدين، وسيبدأ سعد بروفاتها خلال الأيام القادمة.
وسيشارك في بطولة العرض المسرحي حسن حسني وعبلة كامل وماجدة زكي ونور وأحمد عز ومي عز الدين.
ظروف خاصة تؤجل
طرح ألبوم إليسا
قررت المطربة اللبنانية إليسا تأجيل طرح ألبومها الجديد (أحلى دنيا) في مصر وذلك لظروف خاصة، على أن تقوم بطرحه يوم الاثنين 24 جمادى الاولى المقبل.ومن المقرر أن تعقد إليسا مؤتمراً صحفياً لإطلاق الألبوم باحياء حفل خاص. ويضم الألبوم الجديد 13 أغنية معظمها باللهجة المصرية.
نقابة الموسقيين
تعدل عضوية روبي
عدلت نقابة الموسيقيين المصرية عضوية روبي (الفنانة) لتكون تصريحاً بمزاولة الغناء يجدد سنوياً وسحب العضوية المنتسبة التي منحتها لها لجنة الاستماع برئاسة الفنان محمد رشدي، لاحتواء الأزمة التي أثارتها العضوية.
وذلك بعد الهجوم الحاد على نقابة الموسيقيين عقب منحهم لروبي العضوية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved