Tuesday 13th July,200411611العددالثلاثاء 25 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الصيف والسياحة"

برعاية الأمير خالد الفيصل برعاية الأمير خالد الفيصل
مهرجان أبها للتسوق ينطلق ضمن فعاليات الملتقى السياحي

*أبها: عبدالعزيز الشهراني
ينطلق مهرجان أبها للتسوق 1425 ضمن فعاليات ملتقى أبها السياحي الذي يقام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد الفيصل أمير منطقة عسير ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن خالد بن عبدالعزيز رئيس لجنة التنشيط السياحي. حيث تبدأ فعالياته من تاريخ 26/5/1425هـ الموافق 14/7/2004م ويقام في مركز أبها الدولي للمعارض على طريق مطار أبها الإقليمي وقد أوضحت اللجنة العليا من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته يوم السبت 22/5/1425هـ الموافق 10/7/2004م بمركز أبها الدولي للمعارض أنه تم الإعداد للمهرجان في عامه السادس بوقت كاف وسيضم فعاليات وبرامج مميزة حيث لاقى ولله الحمد نجاحات جيدة في السنوات الماضية كونه يقام في مدينة أبها ذات الموقع السياحي الفريد والتي تضم مناظر طبيعية خلابة إلى جانب المشاريع والمنشآت السياحية والترفيهية التي أقامها وأشرف عليها أميرها المحبوب حتى أصبحت منطقة جذب سياحي يتجه لها السياح من المملكة ودول الخليج العربي.
وقد بلغ عدد زوّار المهرجان في الصيف الماضي أكثر من مليون ونصف المليون زائر وكان ضيف العام الماضي صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس المملكة القابضة في حفل الافتتاح مع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وأصحاب السمو الأمراء وكبار الضيوف وزوّار المنطقة الذين حرصوا على التواجد في المهرجان والاطلاع على نشاطاته المتعددة.
وقد أعلن عن أسماء الشركات الراعية لمهرجان هذا العام وهي:
بنك الرياض
سيتي بلازا
جوار لإدارة وتسويق العقار
الشركة السعودية لتعبئة المرطبات - كوكا كولا
شركة أبو الجدايل لصناعة المرطبات - سيزر
مؤسسة عمر علي بلشرف للتجارة
مؤسسة عسير للصحافة والنشر - صحيفة الوطن
الشركة السعودية للنقل الجماعي/ سابتكو
العاصمة للمنتجات الحديدية - حديد الراجحي
مجموعة الإبداع الترفيهية
المستشفى السعودي الألماني بعسير
مجموعة السفير لتقسيط السيارات
بالإضافة إلى الكثير من الشركات والمصانع الوطنية التي بلغت أكثر من 400 مصنع وشركة وطنية تواجدت في المهرجان خدمة للسياحة الوطنية بالإضافة إلى أكثر من خمسين فعالية مصاحبة لبرامج التسوق من أجل الأسرة التي تبحث عن السياحة النقية والبرامج المتميزة للطفل.
ومن الواضح أن متابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ودعم السياحة حتى أصبحت صناعة ومصدر رزق هو ما دعى المستثمرين للاتجاه بالاستثمار في البرامج التسويقية السياحية والمشاريع الحديثة المطلوبة في المجال السياحي.
والجدير بالذكر أن مهرجان أبها للتسوق في عامه السادس تنطلق فعالياته تحت إشراف لجنة التنشيط السياحي بعسير والهيئة العليا للسياحة وفرع وزارة التجارة والصناعة بأبها والغرفة التجارية الصناعية بأبها وتنظمه شركة ستار لتنظيم المهرجانات والمعارض وقد تم رصد مئات الجوائز لزوّاره من سيارات وأطقم ذهب وألماس وجوائز قيّمة وعديدة. وتم إعداد حملة إعلامية وإعلانية مصاحبة له.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved