Tuesday 13th July,200411611العددالثلاثاء 25 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

كوليبالي وحماد جي وصلا.. والاستغناء عن مودي نجاي كوليبالي وحماد جي وصلا.. والاستغناء عن مودي نجاي

* حائل - فرحان الجار الله:
أصيبت إدارة نادي الطائي بالحيرة والغضب من التصرف اللا مسئول الذي قام به المحترف السنغالي مودي نجاي بتخلفه عن الحضور في الموعد الذي حددته معه وهو صباح أمس الاثنين ولكنه ضرب بالموعد عرض الحائط وأغلق هاتفه النقَّال..!! مصادر أكَّدت ل(الجزيرة) أن مماطلة (نجاي) في الحضور ربما تضطر الإدارة لإلغاء عقده وخصوصاً أنه يحتوي بنداً يجيز للإدارة اتخاذ هذا الإجراء في حال إخلال الطرف الثاني به!!
وكان رئيس الطائي ناصر الحماد ونائبه سعود المصري قد وصلا صباح أمس إلى حائل وبرفقتهم المحترف المالي إدريسا كوليبالي، كما وصل على نفس الرحلة المحترف السنغالي حماد جي واللاعبان الجديدان فيصل الجحدلي وإبراهيم الدوسري للانضمام لصفوف الفريق في تمارينه اليومية تحت إشراف التونسي عمار السويح الذي قسم التمارين إلى فترتين، حيث منح اللاعبين المستجدين فرصة أكبر ابتداءً من الساعة السادسة عصراً بينما الفترة الثانية بعد صلاة المغرب مباشرة والتي خصصت للاعبي الفريق الأول. وخلال اليومين الماضيين تخلَّف عن التمارين عدد من اللاعبين يأتي في مقدمتهم عبد العزيز العبوش ووليد الشرار وبندر المدني وخالد المعزي!
وعلمت (الجزيرة) بأن مدرب الفريق عمار السويح سيعقد اجتماعاً مغلقاً مع إدارة النادي مساء الخميس القادم يضع من خلاله الخطوط العريضة لإعداد الفريق ومنها إقامة معسكر مغلق للفريق، كما من المتوقع أن يعقد السويح وبحضور رئيس النادي مؤتمراً صحفياً مساء الجمعة لإعلان برنامج إعداد الطائي للموسم الجديد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved