Tuesday 13th July,200411611العددالثلاثاء 25 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ........... فواصل ...........

* أعادت التصريحات المسؤولة لسمو الرئيس العام وسمو نائبه حول مشاركة منتخبنا الوطني في كأس آسيا الأمل إلى نفوس الرياضيين السعوديين بمشاركة خضراء مشرفة في البطولة القارية بعد ان كاد اليأس يتسلل إلى نفوس البعض بعد التقارير والتصريحات غير المشجعة القادمة من معسكر المنتخب.
* تجاوز عدد الصفقات النصراوية لدعم الفريق الكروي الأول سبع صفقات مما يبشر بظهور فريق نصراوي جديد الموسم القادم.. هذه التحركات الصفراء لتجديد الفريق جاءت متوافقة مع تصريحات عضو الشرف النصراوي طلال الرشيد الذي قال الموسم الماضي إن فريقه بحاجة إلى تغيير ما لا يقل عن 60% من لاعبيه إذا أراد المنافسة.
* رئيس نادي أبها المكلف الدكتور حمد الدوسري قال إن المعترضين على انتقال مدافع الفريق المضواح لفريق الهلال لم يكونوا ليعترضوا لو أن الانتقال كان لفريقهم المفضل.. الدوسري كشف أن ميول بعض الأعضاء لأندية أخرى كان هو السبب وراء اعتراضهم واحتجاجهم وليس مصلحة نادي أبها التي تحققت بانتقال اللاعب للهلال بمبلغ كبير دعم خزينة النادي.
* ذلك المراسل لا يعدو كونه (مستخدماً) ينقل الأوراق من المنزل إلى الصحيفة ولا بأس أن يضع اسمه على بعضها.
* المدرب البرازيلي الكبير كارلوس البرتو باريرا وصف الدوري القطري بما يضمه من نجوم عالميين معتزلين وملايين تصرف ببذخ بأنه دوري اعلامي وليس كروياً.. أما اللاعب المصري محمد بركات الذي شارك في ذلك الدوري فقد وصفه بأنه أشبه بالدورات الرمضانية..!!
* مذيع البرنامج التلفزيوني الرياضي وصف مداخلة الصحفي الرياضي حول مشاركة منتخبنا في كأس آسيا بأنها أشبه ب(اللبن بعد الغداء)!! ويبدو ان ثقافة المذيع لم تسعفه لأكثر من هذا..!!
* رئيس القادسية هاجم منتقديه من داخل النادي بأساليب مسيئة وهابطة وكان حري برجل بمنزلته الرسمية والاجتماعية ان ينأى بنفسه عن السقوط في مستنقع السباب والشتائم الذي لا يليق به ولا بأولئك الذين هاجمهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved